تفاصيل سبب وفاة الفنان والممثل التركي أيبيرك بيكجان .. موعد دفن أيبيرك بيكجان ويكيبيديا طبيعة المرض

مشاركة
تفاصيل سبب وفاة الفنان والممثل التركي أيبيرك بيكجان .. موعد دفن أيبيرك بيكجان ويكيبيديا طبيعة المرض تفاصيل سبب وفاة الفنان والممثل التركي أيبيرك بيكجان .. موعد دفن أيبيرك بيكجان ويكيبيديا طبيعة المرض
07:11 م، 24 يناير 2022

تعرف على سبب وفاة الفنان والممثل التركي أيبيرك بيكجان وموعد العرض ويكيبيديا ، بدأ الملايين من المواطنين في تركيا والدول العربية اليوم الإثنين الموافق 24-1-2022 بالبحث على مواقع الانترنت لا سيما على جوجل ، حيث يريد هؤلاء التعرف على طبيعة المرض الذي أصيب به الفنان الشهير ، هذا الامر بكل بساطة دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة والتي تتناول ايضًا معلومات عامة عن الفنان أيبيرك بيكجان .

فريق الموقع يقدم لكم في هذه المقالة سبب وفاة الفنان الممثل التركي أيبيرك بيكجان مسلسل ارطغرل التركي الشهير ، فيما عم الحزن والغم بين زملاءه الفنانين الاتراك وكل من يعرفه على رحيله ، وقد عبر هؤلاء عن حزنهم عبر حساباتهم الذين دعوا إليه بالرحمة ، وهو التالي:

اقرأ ايضا: مسلسل السجين المحكوم التركي الحلقة 22 الجديدة على موقع برستيج مدبجلة ومترجمة للعربية

سبب وفاة الفنان والممثل التركي أيبيرك بيكجان

وقد وضع لكم فريق الموقع سبب وفاة أيبيرك بيكجان ، حيث توفي في إحدى مشافي التركية ، بسبب أزمة صحية وهو مرض سرطان في الرئة ألم به خلال الفترة الماضية.

موعد دفن الممثل التركي أيبيرك بيكجان

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد دفن الممثل التركي أيبيرك بيكجان ، لكنه من المقرر أن يكون ذلك خلال الساعات المقبلة أو يوم غد الثلاثاء كما أنه من المتوقع ان يشارك في جنازته في تركيا العديد من الشخصيات والفنانين الاتراك .

سام ناسف كتب عبر حسابه على توتير :" وفاة الممثل آيبيرك بيكجان مؤدي شخصية أرتوك بمرض سرطان الرئة ربنا يعافينا... ربنا يجعل مرضه في ميزان حسناته ويغفرله ويسكنه فسيح جناته وتغمده الله برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.".

عطية الوشي كتب :" توفي إلى رحمة الله تعالى، الفنان التركي القدير أيبيرك بيكجان Ayberk Pekcan، والذي أتحفنا بدور "أرتيك بيه" في مسلسل أرطغرل. والفقيد كان فاضلاً، من مواليد مدينة مرسين 2 مايو 1970، وقد نُقل إلى مسقط رأسه بعد وفاته اليوم  24  يناير 2022م متأثرا بسرطان الرئة، رحمه الله وأحسن مثواه".

يوسف كتب :" إنا لله وإنا إليه راجعون ، وفاة الممثل "ايبيرك بيكجان" الذي جسد شخصية الطبيب أرتوك في مسلسل "قيامة أرطغرل"، بعد صراع مع مرض السرطان".

من هو الممثل التركي أيبيرك بيكجان ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة معلومات عامة عن هذا الفنان التركي الشهير ، إذ يعد أيبيرك بيكجان ممثل تركي شهير من مواليد مدينة مرسين، ولد 22 مايو عام 1970، عاش طفولته وشبابه في مدينة أضنة أو مرسين ، فيما دخل الممثل أيبيرك بيكجان جامعة مرسين كلية الفنون الجميلة قسك المسرح، وحصل على ماجستير في الآداب وتخرج من قسم المسرح.

اقرأ ايضا: قصة مسلسل السجين المحكوم ويكيبيديا .. موعد مسلسل السجين التركي الحلقة 22 على فوكس التركية