شاهد فيديو انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن .. تعرف على جنسيته

مشاركة
شاهد فيديو انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن .. تعرف على جنسيته شاهد فيديو انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن .. تعرف على جنسيته
01:11 م، 23 يناير 2022

تظهر مقطع فيديو يوثق لحظة انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد الموافق 23-1-2022 مقطع فيديو حاز على نسبة مشاهدات عالية وتسبب في إثارة من البلبلة داخل المملكة الأردنية الهاشمية بعدما قام رجل بالانتحار ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة .

وبعد انتشار مقطع الفيديو ، اشتعلت المنصات الرقمية بعدما شاهد المواطنين لحظة انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن ، وسط حالة من الحزن الشديد فيما طالب هؤلاء بعدم تقليد ما فعله الشاب ، وعن التفاصيل فهي التالي:

اقرأ ايضا: فيديو الاعتداء على ماري مجدي بوحشية من زوجها في مصر .. تفاصيل هاشتاق انقذوا ماري مجدي

انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن

ووضع لكم فريق الموقع تفاصيل انتحار شاب على جسر عبدون ، إذ يظهر مقطع فيديو شخص ثلاثيني من جنسية عربية (سوري الجنسية) أقدم على إلقاء نفسه من أعلى جسر عبدون، بالعاصمة عمّان، ظهر السبت ، ما أدى إلى وفاته .

الامن العام وصل إلى المكان ، وباشر في فتح تحقيق عاجل لمعرفة كافة ملابسات الحادثة التي باتت حديث المواطنين في المملكة . كما أنه تم تحويل جثمان الشاب إلى الطب الشرعي في مستشفى البشير بعد الكشف عليها.

فيديو انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن

ووضع فريق دار الحياة مقطع الفيديو الذي يظهر لحظة انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن وهو على النحو التالي:

عمليات الانتحار في الأردن

ولقد وضعنا لكم ضمن هذه المقالة الرائعة معلومات عن احصائيات لنسب معدلات الانتحار في الأردن ، إذ وبحسب إحصائيات أردنية رسمية، سجلت الوفيات الناتجة عن حالات الانتحار خلال عام 2020 في الأردن ارتفاعا ملحوظا لتصل إلى 152 حالة بزيادة 33 حالة عن عام 2019، الذي وصل فيه عدد حالات الانتحار إلى 119، وفيما يلي تكملة للخبر .

وفي التفاصيل ايضًا وبحسب الإحصاءات الرسمية ايضًا وفي عام 2018 شهد تسجيل 142 حالة انتحار، و2017 شهد 130 حالة، و120 حالة في العام 2016، و113 حالة عام 2015 ، وعن ابرز دوافع الانتحار فكان التفكك الأسري والإحباط والفشل والفقر والبطالة والاضطرابات والأمراض النفسية وتعاطي المخدرات .

حالات الانتحار في المملكة الأردنية ما زالت أقل من الحد الأدنى عالميًا، ولا تعتبر من الحالات الشائعة، وفق ما قاله عضو مجلس النواب الأردني السابق الدكتور نضال الطعاني .

اقرأ ايضا: سعر الذهب اليوم الاحد 15-5-2022 في الأردن رؤيا والوكيل الان عيار 21 و18 بالدينار والدولار

جاء الأردن في المرتبة 11 بين الدول العربية في معدلات الانتحار عام 2016، بنسب بلغت 0.2 لكل 100 ألف نسمة ، وفق تقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة