تفاصيل.. تحرك قضائي ضد منى زكي بسبب مشاهد اباحية في فيلم أصحاب ولا اعز المثير للجدل

مشاركة
تفاصيل.. تحرك قضائي ضد منى زكي بسبب مشاهد اباحية في فيلم أصحاب ولا اعز المثير للجدل تفاصيل.. تحرك قضائي ضد منى زكي بسبب مشاهد اباحية في فيلم أصحاب ولا اعز المثير للجدل
08:05 م، 22 يناير 2022

تفاصيل تحرك قضائي ضد منى زكي بسبب مشاهد في فيلم أصحاب ولا اعز ، ويبحث الملايين من الأشخاص في جمهورية مصر العربية وفي الدول العربية اليوم السبت الموافق 22-1-2022 عن تفاصيل هذا التحرك القضائي وهو ما دفع فريق دار الحياة إلى وضعها في هذه السطور ، وقد وضعنا لكم في الاسفل ابطال الفيلم .

ونتيجة لذلك اشتعل فريق الموقع بضجة كبيرة حول التحرك قضائي ضد منى زكي بسبب مشاهد في فيلم أصحاب ولا اعز والذي قد حاز على نسبة مشاهدة واسعة منذ انطلاقه ، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم الرجل الكستنائي على نتفلكس the chestnut man 2022 Netflix ويكيبيديا والقصة

سبب قضاء فيلم أصحاب ولا اعز

ويعد سبب تحرك القضاء المصري ضد منى زكي وهو اتهام الفيلم أصحاب ولا اعز الذي عرض في تاريخ 20 يناير 2022 وقد طرح شبكة "نتفلكس" بتهمة نشر الفسق والفجور وهي مخالفة لقيم المجتمع .

وتعرضت منى زكي وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس بسبب مشهد في الفيلم الذي هو أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس.

حساب سلسبيل كتب على تويتر : " فيلم اصحاب ولا اعز ، فكرني ب جمله مره بابا قالهالي انا لو فتشت ورا كل واحد مش هتبسط ولا انتوا لو عملتوا كده هتتبسطوا باختصار ان ربنا ساتر كل حاجه بلاش احنا ندور ورا بعض هنكره بعض حرفيًا لان الحقيقة ساعات بتكون مؤلمه اكتر من انها تفضل مستخبيه".

زينب كتب : "مش عم بفهم البلبلة اللي صارت على فيلم #اصحاب_ولا_اعز  الفيلم لا جريئ ولا بلوط وبحياتنا اليومية بصير اكتر من هيك ، كلنا عنا اسرار وخبايا وتلات ارباع المجتمع مبلي هيدا اذا مش كله ، اللي قاعد عم ينظّر عالواقع والاخلاقيات ويحكي انو العالم بتأثر بفيلم صغير فيه يأكل خرا ؟؟.

محمد حمزة كتب :" الدول الشيوعية زى روسيا والصين بيرفضوا عرض الافلام ال المتعلقة بالمثالية واحنا الدول الإسلامية عادى بنقول مشكلة ولازم نواجها وخرا بدأت كدة في أوربا افلام وبعدين عمللهم قوانين واتجوزوا وبقى عادى بس احنا غير غصب عن عين ام التخين".

محمد إبراهيم :" نفسي يكون عندنا نحن المصريين ثقافة النقد البناء يعني نعارض بعض وننتقد بعض بدون سب أو تجريح خلينا نعترض بشرف وأخلاق عشان صورة بلادنا وشعبها وأهلها تكون مثال للعالم كله تحياتي.".

فيلم أصحاب ولا أعز

وقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في جمهورية مصر العربية ،  هو فيلم كوميديا دراما مصري وهو الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022.

أبطال فيلم أصحاب ولا اعز

وعن ابطال فيلم أصحاب ولا أعز ، وهو من من إخراج وسام سميرة وبطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز.

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

وعن قصة فيلم أصحاب ولا اعز ، فهو يدور حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

ونستكمل معكم باقي المقالة حول الأدوار الذي تحدث عنها الفيلم وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

اقرأ ايضا: مشاهدة قصة فيلم الرجل الكستنائي The Chestnut Man imdb release season 2 الجديد 2022  .. وقت العرض