أزمة حادة بين حمو بيكا وعمر كمال لهذا السبب

مشاركة
حمو بيكا - عمر كمال حمو بيكا - عمر كمال
القاهرة-دار الحياة 12:34 م، 22 يناير 2022

شهدت الأيام الأخيرة أزمة حادة بين مطرب المهرجانات الشعبية في مصر عمر كمال وزميله حمو بيكا، عشية طرح الأغنية الجديدة، التي تحمل اسم "مستفزة" والتي تجمع الثنائي.

حيث شن حمو بيكا هجومًا شديدًا على زميله عمر كمال، واتهمه بأنه نسي المعروف وتنكر بما قدمه له بيكا في بداية مشواره الفني، الأمر الذي تسبب في حذف الأغنية الجديدة بعد ساعات من طرحها، إذ طالب حمو بيكا الجمهور المصري بانتظار النسخة المعدلة من اغنية مستفزة التي ربما لن تشهد تواجد عمر كمال.

وخرج مطرب المهرجات حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام" ليؤكد أنه أبلغ زميله عمر كمال بأن أغنيتهما معا ستطرح قريبا، ورغم ذلك كان عمر كمال يطرح أعمالا جديدة له دون الاهتمام بالعمل الذي يجمعه بحمو بيكا.

وأشار إلى أنه عندما التقى عمر كمال في إحدى المناسبات أخبره أن الأغنية ستصدر في اليوم التالي، وطلب منه أن يروج لها من خلال حساباته عبر السوشيال ميديا.

لكن عمر كمال تجاهل طلبه ولم يرد على اتصالاته الكثيرة، الأمر الذي تسبب في غضب حمو بيكا الذي أكد أن صديقه هذا هو "صاحب مزيف"، وأنه هو من كان سببا في نجاحه، وأول أغنية لعمر كمال كانت من خلال حمو بيكا، ليقوم الأخير بحظره من قائمة أصدقائه.

وطالب حمو بيكا من زميله عمر كمال أن يثبت له كيف سينجح بمفرده في المستقبل، وطالبه بألا يلقي عليه السلام حينما يلتقيه صدفة في أي مناسبة، معربا عن ندمه على الصداقة التي جمعته به في الفترة الماضية.