موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الموسم الثالث الجديد 2022 .. شاهد على MBC

مشاركة
موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الموسم الثالث الجديد 2022 .. شاهد على MBC موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الموسم الثالث الجديد 2022 .. شاهد على MBC
09:38 م، 20 يناير 2022

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الموسم الثالث الجديد 2022 ، ومع اقتراب موعد عرض المسلسل الذي ينتظره الملايين من المشاهدين في الوطن العربي والذين يريدون معرفة ابطاله وقصه ، وهو ما دفع فريق دار الحياة إلى وضع المواعيد ورابط المشاهد والذي يتميز بجودة عالية ، كما ان مسلسل عروس بيروت اللبناني من المتوقع ان يسجل نسبة مشاهدات كبيرة وأن يصبح في المرتبة الأولى .

وبناءً على ذلك فقد وضع لكم فريق الموقع موعد عرض مسلسل عروس الحلقة 1 الأولى في الموسم الجديد ، إذ يتحمس المتابعين العرب مشاهدة الحلقة كاملة والتعرف على كافة احداثها وأدوارها الجميلة ، وعن تفاصيل هذه المسلسل الذي من المتوقع ان يعرض على قناة MBC ، فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: صور.. موعد مسلسل الوسم 2 الموسم الثاني الحلقة 1 الأولى 2022 للفنان قصي خولي

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى

ومن المتوقع ان تعرض الحلقة 1 الأولى من مسلسل عروس بيروت الجديد يوم الاحد المقبل الموافق 23-1-2022 كما سيتم عرضه على منصة شاهد ثم سينتقل عرضه على شاشات التلفاز .

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد هنا

قصة مسلسل عروس بيروت

ووضع لكم فريق دار الحياة في هذه المقالة قصة مسلسل عروس بيروت اللبناني الموسم 3 ، إذ تتمحور أحداثه المشوقة والجذابة حول عائلة لبنانية ثرية و حول شاب يُدعى فارس من أبناء العائلة يقع في حب فتاة حسناء تُدعى ثريا.

 ولكن والدة الشاب فارس ترفض هذه العلاقة و تقوم بمحاربتها مما يتسبب بالكثير من المشاكل و المصاعب لهذا الشاب الذي يواصل حبه لحبيبته رغم كل المصاعب و مهما كلف الثمن ، وبهذه القصة الملخصة الجميلة تتلخص مسلسل عروس بيروت .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل بيروت 303 الحلقة 1 الأولى لعام 2022 .. اين يعرض مسلسل بيروت ٣٠٣

أبطال مسلسل عروس بيروت الموسم 3

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل عروس بيروت ، وهم: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد نور علي، ليا مباردي، سامي أبو حمدان، ماري تريز معلوف، فارس ياغي جاد أبو علي، أيمن عبد السلام ومجموعة أخرى من الممثلين ، وفي نهاية المقالة نتمنى لن تكون قد نالت اعجابكم مع اجمل وأمتع المشاهدات .