تفاصيل سبب وفاة اللاعب الإسباني فرانسيسكو خينتو ,, من هو أسطورة ريال مدريد فرانسيسكو خينتو

مشاركة
تفاصيل سبب وفاة اللاعب الإسباني فرانسيسكو خينتو ,, من هو أسطورة ريال مدريد فرانسيسكو خينتو تفاصيل سبب وفاة اللاعب الإسباني فرانسيسكو خينتو ,, من هو أسطورة ريال مدريد فرانسيسكو خينتو
12:01 م، 18 يناير 2022

تفاصيل سبب وفاة أسطورة ريال مدريد فرانسيسكو خينتو ، وأعلنت وسائل إعلام أوروبية اليوم الثلاثاء الموافق 18-1-2022 عن وفاة أسطورة القدم ، فيما يبحث الملايين من الأشخاص من مختلف أنحاء دول العالم عبر جوجل الشهير عن طبيعة المرض الذي ألم به ، فريق دار الحياة اهتم في تلك النتائج وقام بالاجابة عنها في هذه السطور .

وخصص فريق الموقع هذه السطور للإجابة عن سبب وفاة أسطورة ريال مدريد فرانسيسكو خينتو وبمجرد الانتهاء من هذه قراءة المقالة ستكون لديكم المعرفة التامة عن طبيعة المرض ، وفي الأسفل وضعنا لكم معلومات عامة عن الأسطورة ، وهو التالي:

اقرأ ايضا: مشاهدة اللحظات الأولى لسقوط اللاعب المغربي مراد لمرابط على صخرة أمام أطفاله .. من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

سبب وفاة فرانسيسكو خينتو أسطورة فريق ريال مدريد

وعن أسطورة ريال مدريد اللاعب الكبير فرانسيسكو خينتو ، إذ اعلن نادي ريال مدريد في تغريده له على حسابه على توتير رحيل اللاعب بسبب أزمة صحية ألمت به من سنوات ، وتوفي على إثرها اليوم  عن عمر ناخز 88 عاما .

وقدر فريق ريال مدريد الاسباني، في بيان له، واجب التعازي لمحبيه وأسرته وأحفاده على رحيل الأسطورة فرانسيسكو خينتو . وأكمل النادي تغريدته : " يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة على وفاة فرانسيسكو خينتو ، الرئيس الفخري لريال مدريد وأحد أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية".

من هو فرانسيسكو خينتو ويكيبيديا

ووضع كم فريق دار الحياة معلومات عامة عن اللاعب العريق ، وهو من مواليد 21 أكتوبر، 1933 في غوارنيزو, كانتابريا) هو لاعب إسباني سابق لكرة القدم ، كما أنه يعد اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بستة الالقاب دوري ابطال ، دافع عن قميص مدريد بين عامي 1953 و 1971 . كما أن اللاعب فرانسيسكو خينتو لعب في نادي ريال مدريد من 1953 إلى 1971. ثمانية عشر عامًا حقق فيها رقمًا قياسيًا لا يُهزم.  حصل على 6 كؤوس أوروبية ، مما جعله لاعباً فريداً في تاريخ كرة القدم.

ونستكمل معكم باقي المقالة حول اللاعب فرانسيسكو خينتو ،  ولدى خينتو أخوين يصغرانه وهما جوليو (ولد سنة 1939) وأنتونيو (ولد سنة 1940) كانا لاعبين كذلك ولكنها لم يشتهرا كشقيقهما الأكبر.

صور اللاعب فرانسيسكو خينتو

 

 

اقرأ ايضا: فيديو .. ميسي سفير للسعودية .. السياحة السعودية تعلن بأن اللاعب ليونيل ميسي سفير للمملكة