قصة هاشتاق ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله على تويتر .. من هو ضباب الحجاز

مشاركة
قصة هاشتاق ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله على تويتر .. من هو ضباب الحجاز قصة هاشتاق ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله على تويتر .. من هو ضباب الحجاز
07:00 م، 17 يناير 2022

قصة وسم ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشر اليوم الاثنين الموافق 17-1-2022 هاشتاق لشخص يدعى ضباب الحجاز وسط غضب كبير من المواطنين إزاء ما صدر من هذا الشخص ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة مع ابرز ما قاله هذا الشخص المثير للجدل .

وعلى تويتر لا يزال المواطنين يغردون على هاشتاق ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله ، فيما طالب النشطاء عبر حساباتهم السلطات السعودية بضرورة إلقاء القبض على هذا الشخص ، وتقديمه إلى العدالة القانونية ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو قطر تسجن ابن الذيب مؤبد المتصدر على تويتر السعودية

ضباب الحجاز يسيء للرسول

وقد نشر ضباب الحجاز تغريدات على حسابه على تويتر يتهم بها رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بشرب النبيذ (المسكر) وهو حاشاة لذلك ، ما أثار غضب واستنكار المسلمين .

د. عبدالله السيف، كتب عبر حسابته ، إن "تكون فاسد وسافل ومنحط هذا شأنك واختيارك وسيحاسبك عليه الله او يعفو عنك ، اما ان تدعوا للفسق والمجون والانحطاط وتبيح ما حرم الله فهذا تجاوز للحدود ومجاهرة بالمعصية وتحليل ما حرم الله ، ونسأل الله بحوله وقوته وجبروته أن يخرس لسانك ويشل اركانك".

بنت يافع كتب : إن " أغيضوا الأعداء بنَشر سنة النبي ﷺ والعمل بها الشتايم ما تنفع الثبات على الكتاب والسنة ونشره هو الرد الصارم عليهم ، أغلب الحسابات خارجية يحاولون التشكيك بالسنة ورموز الأُمّة وإذا انتهوا من هذا يبدأو يشككونهم في كتاب الله، وينجَر لهم ضعيف الإيمان".

عبيد الله كتب عبر حسابه على وسم ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله : " هذا المتخلف مثال جيد للشخص المتعالم الغبي. ولو انه ادرك معنى الاحاديث لعلم انها حجه عليه لا له وانها أدلة دامغة ع تحريم المُسكر. فالنبيذ ما يُنقع من تمر او زبيب او غيرهما في الماء او اللبن. فقد كانت عائشة تنبذ التمر للنبي صلى الله عليه وسلم".

يوسف الشهري كتب عبر حسابه على تويتر :" اعوذ بالله ولا حول ولا قوة الا بالله ، يا خي قول ابغى حمر واشرب بس لا تتقول على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

أبو زلم كتب : " هل تعتقدون ان (هذا ) سوف يأتي بعلم لم يسبقه العلماء السابقين ؟ ورواة الحديث الذين افنوا اعمارهم كلها في طلب العلم وتخريج الأحاديث ! مسألة قديمة جدا جدا وردوا العلماء كثير وفندوا وفهم من فهم وجهل من جهل  هذه فقط لزيادة المتابعين والترند للإقتات ليس الا".

من هو ضباب الحجاز ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة ضباب الحجاز المثيرة الجدل ، وهو واحد من الشخصيات التي تملك حساب على التويتر، و يقدم محتويات تهدف للإساءة والسخرية من رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل برابس يسيء لله على تويتر بالسعودية .. من هو برابس