مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر يلا شوت اليوم 16-01-2022 في كأس السوبر الأسباني

مشاركة
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر يلا شوت اليوم 16-01-2022 في كأس السوبر الأسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر يلا شوت اليوم 16-01-2022 في كأس السوبر الأسباني
دار الحياة 07:07 م، 16 يناير 2022

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم الإسبانية اليوم الأحد 16-1-2022، عن بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وسيوفر لكم فريق دار الحياة رابط مشاهدة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو خلال السطور القادمة  من أجل متابعة شيقة وممتعة للملايين من المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

وستقام مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم الاحد الموافق 16-1-2022 في السعودية بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ ايضا: GOOL ŇÔŴ .. بث مباشر ريال مدريد وقادش اليوم يلا شوت| || مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم 15-5-2022 يلا شوت

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي فريق برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حقق فريق أتلتيك بلباو على فريق أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني

وسيلتقي فريق ريال مدريد في مباراته النهائية في كأس السوبر الإسبامي أمام فريق أتلتيك بلباو على استاد وملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الاحد 16-1-2022.
وستنطلق مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.
 

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني القنوات الناقلة

 

وستعرض مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو على شبكة قنوات SSC السعودية والتي نقلت مباريات كأس السوبر الإسباني في نسختها الحالية، حيث ستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناتي SSC 5 وSSC6.
 


 

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلا شوت || مشاهدة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت live اليوم الأحد 8-5-2022 في الدوري الإسباني