حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق

مشاركة
حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق
الرياض-دار الحياة 01:02 م، 16 يناير 2022

حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق، نفت وسائل إعلام سعودية محلية، اليوم الأحد 16 يناير 2022، كافة الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المحلية بشأن وفاة عزام دخيل المستشار بالديوان الملكي السعودي عن عمر يناهز 62عاما.

وفاة عزام بن محمد الدخيل

وانتشر خبر وفاة الوزير السعودي السابق إثر نوبة قلبية مفاجئة حادة وهبوط حاد في الدم، بصورة غير طبيعية عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما أثار موجة من التساؤلات في صفوف المواطنين بالمملكة حول حقيقة وفاة عزام دخيل.

اقرأ ايضا: وزير الطاقة السعودي يوضح سبب الفجوة بين أسعار البنزين والبترول.. ماذا قال؟

يشار الى ان خبر وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق ليس الأول، فقد سبقه خلال السنوات الماضية انتشار شائعات وفاة وزير التربية والتعليم السعودي السابق عزام الدخيل، ولكن خرجت المصادر الرسمية لتنفي تلك الشائعات.

عزام الدخيل ويكيبيديا

المستشار بالديوان الملكي السعودي والوزير السابق عزام محمد الدخيل، من مواليد 31 ديسمبر 1959. مواطن سعودي، تخرج عزام من جامعة الملك سعود بدرجة الثانوية العامة ، وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة عام 1981 ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصل ، من بين أمور أخرى ، على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة كاليفورنيا في عام 1985 واستمر في مسيرته التعليمية حتى حصل على درجة الدكتوراه في إدارة المشاريع المدنية من جامعة دندي.

اقرأ ايضا: وزير دفاع أمريكا السابق: ترامب كان سيقصف المكسيك

حقيقة وفاة عزام دخيل

انتشرت اخبار وفاة وزير التربية والتعليم السابق في المملكة العربية السعودية عزام الدخيل، العام الماضي، في 6 مايو ، وارتفعت الاخبار بشكل حاد ، وكان آخر ظهور له على منصة تويتر في 11 من هذا الشهر. شهر ، وثبت أن خبر وفاته كاذب ، ولكن هناك تشابه في الأسماء.