موسم الرياض.. تأجيل حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده إلى هذا الموعد

مشاركة
محمد عبده محمد عبده
الرياض-دار الحياة 06:53 م، 14 يناير 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تأجيل حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده بسبب سوء الأحوال الجوية.

موعد حفل ليلة المعازيم في موسم الرياض

وقال الهيئة في بيان صادر عنها، مساء اليوم الجمعة، أن حفل "ليلة المعازيم" سيكون غدًا السبت 15 يناير 2021 نظرا للأحوال الجوية، وحرصا على سلامة الحضور، كما أعلنت عن تأجيل حفل فرقة " ستراي كيدز" والنجمة الكوية الجنوبية كيم تشونغ ها، المعروفة باسم «تشونغها» حتى إشعار آخر، والتي كانت مقرة اليوم الجمعة ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ ايضا: تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة سارة لجمهور موسم الريا

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، قد أعلن سابقًا، أن حفل "فنان العرب" محمد عبده، المقررة إقامته اليوم، سيكون تحت اسم «ليلة المعازيم».

وأشار آل الشيخ إلى أن هذا الحفل سيكون فريدًا من نوعه، مشيرًا إلى أنه سيتضمن أنشطة ومفاجآت للجهور لم يتم إجراء مثيل لها لفنان آخر من قبل.

حجز تذاكر حفل ليلة المعازيم لمحمد عبده

أعلنت وزارة الهيئة العامة للترفيه السعودية سابقًا فتح باب حجز تذاكر حفل محمد عبده " ليلة المعازيم"، كما نشرت أسعار التذاكر الدخول من خلال موقع موسم الرياض الإلكتروني، والجدير ذكره أن الحفل سوف يقام تحت تدابير وقائية جديدة اعتمدتها وزارة الداخلية بعد ارتفاع حالات الإصابة بكورونا.