صورة أولية للطفل براك حسين في السعودية .. طبيعة المرض

مشاركة
صورة أولية للطفل براك حسين في السعودية .. طبيعة المرض صورة أولية للطفل براك حسين في السعودية .. طبيعة المرض
03:15 م، 13 يناير 2022

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا ملكيًا اليوم الخميس الموافق 13-1-2022 بعلاج الطفل الكويتي براك حسين الذي يعاني من ازمة صحية ألمت به قبل سنوات ، فيما لاقى الامر الملكي قبولاً وترحيبًا كبيرًا من البدون في الكويت ، إذ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاق امر ملكي بإخلاء براك حسين وتحته غرد النشطاء بآلاف التغريدات التي حملت شكرًا كبيرًا للسعودية على خدمتها الإنسانية والأخلاقية . فريق دار الحياة وضع لكم في هذه السطور تفاصيلة واقعة الطفل براك حسين وهي على النحو التالي:

أمر ملكي بإخلاء براك حسين

وأصدر خادم المملكة العربية السعودية الملك سلمان عبد العزيز أمرًا ملكيًا بعلاج الطفل المريض براك حسين في المملكة ، وعن طبيعة مرض الطفل فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: صور.. طبيعة مرض الشيف بوراك التركي .. حقيقة وفاة الشيف بوراك كاملة

مرض الطفل براك حسين

آلاف المواطنين في الدولة الكويتية طالبوا وناشدوا كافة الجهات المعنية والأشخاص وأصحاب الضمائر الحرة والخيريين بتقديم الدعم الازم لعلاج الطفل المريض براك حسين علي ، وكان قد يرقد في مستشفى الجهراء .وهو بحاجة ماسة إلا مساعدة والده للسفر إلى خارج البلاد لتلقي العلاج اللازم . وكان المواطن سعد العنزي قد قال : "الطفل براك الشمري لديه مشكلة صحية أدّت إلى توقف قلبه ٣ مرات وحفظه "الحافظ "سبحانه، عجز الأطباء بالكويت عن علاجه، وأعلن مستشفى سعودي استعداده لعلاج الطفل، لكنه لا يستطيع السفر إلى هناك وليس له ذنب في هذا إلاّ أنه ولد لأب من البدون ".

تفاعل مع براك حسين

أبو راكان العالمي كتب عبر حسابه على تويتر : " جزاه الله خير خادم الحرمين الشريفين والله يكتب أجره..... السعودي كويتي والكويتي سعودي... والله يشفي براك ويعطيه الصحة والعافية".

ثامر العنزي " انا بعرف كيف ينامون مرتاحين الي عرض عليهم ملف براك طول هذي المده حتى صدور امر سيدي الملك سلمان هل ماتت الانسانية بسبب المناصب والكراسي سحقا لكل من رفض ملف هذا الطفل البريئ وجعله يعاني الامرين طوال هذي المدة".

خالد : "نتمنى دولة الديموقراطية تعرف ان حتى البدون انسان ويستاهل يعيش الله يعز مملكتنا والله يقوم براك بالسلامة ويرده لأهله سالم معافى".

حساب ورد : "إن شاء الله يقوم بالسلامة ونفرح كلنا بشفائه التام، واللي عندهم المال لا يقصرون في مساعدته ومتابعة حالته حتى بعد العملية، أبوه واضح عليه التعب ومابيده شيء".

حساب عابر سبيل كتب : "السعوديه تتمنى الخير والسعادة والاطمئنان للعالم اجمع . ويؤلمها أن تجد انسان يتألم ولا تمد يدها له . يحفظكم الله".

اقرأ ايضا: فيديو.. هل الشيف بوراك التركي مصاب بالسرطان .. طبيعة مرض الطباخ بوراك

أمل الهديب كتب : "ملكنا سلمان ومن عوانه يا لله انثر له ناثر البركة والله يدفع عنه البلى بحيله الاعلى وعنونًا جميع المسلمين". أما هند علقت: " جزاه الله خير وجعله في موازين حسناته يا جعل عمرك طويل ، وشلون نستغرب من الغيم المطر ".