تعرف على ثروة مشهورة سناب هند القحطاني

مشاركة
ثروة مشهورة سناب هند القحطاني ثروة مشهورة سناب هند القحطاني
الرياض-دار الحياة 03:35 م، 11 يناير 2022

استعرضت الفاشنيستا السعودية مشهورة سناب شات هند القحطاني، اليوم الثلاثاء، كافة ممتلكاتها، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق سناب، ما أثار موجة من الجدل الكبير في الدول الخليجية والسعودية خاصة.

ممتلكات هند القطاني التي عرضت على سناب شات، أصبحت حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، واعتبروا ما عرضته في مقطع الفيديو مستفز ولابد من حذفه خاصة وأنها تستعرض مقتنيات باهضة الثمن اشترها من أموالها وأخرى عبارة عن هدايا.

اقرأ ايضا: موعد بداية فصل الصيف في السعودية 1443-2022 فلكياً.. كم باقي على الصيف 2022 في السعودية

وليس غريبًا على مشهورة سناب شات هند القحطاني أن تواصل استعراض مواضيع عدة من حياتها الشخصية أمام متابعيها، الأمر الذي أثار حفيظة المغردين والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموها بأنها تشوه صورة الفتيات السعوديات بسبب الجرأة التي تتمتع بها.

وقالت مشهور سناب هند القحطاني في مقطع الفيديو عبر حسابها:" "قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل".

كما أظهرت هند القحطاني للمتابعين خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

اقرأ ايضا: السعودية تحدد وظائف تقتصر على مواطنيها فقط

في السياق ذاته، دعا مغردون سعوديون لضرورة مقاطعة سناب هند القحطاني والتبليغ عنه من اجل وقفة خاصة بعد سلسلة الفيديوهات التي نشرتها والجراءة التي تتمتع بها في نشر المواد.