وفاة الإعلامي وائل الابراشي في مصر .. طبيعة المرض والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة الإعلامي وائل الابراشي في مصر .. طبيعة المرض والسيرة الذاتية وفاة الإعلامي وائل الابراشي في مصر .. طبيعة المرض والسيرة الذاتية
08:42 م، 09 يناير 2022

توفي الاعلامي وائل الابراشي اليوم الاحد الموافق 9-1-2022 جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد في إحدى المستشفيات في جمهورية مصر العربية ، فيما سأل المواطنون الله عزوجل أن يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .

ووضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفقيد الإعلامي وائل الابراشي ، حيث اشتعل خبر وفاته كافة مواقع التواصل الاجتماعي وبات تريند مصر ، وعن تفاصيل الوفاة وموعد الدفن فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: من هو الشيخ الداعية احمد القطان ويكيبيديا .. السيرة الذاتية احمد القطان

سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

وعن سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي ، فقد توفي اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 58 عامًا .

موعد دفن الإعلامي وائل الابراشي

ومن المقرر ان يتم تشييع جثمان الصحفي وائل الابراشي غدًا الاثنين في القاهرة بحضور ومشاركة صحفيين وصحفيات وشخصيات مصرية ، حيث سيتم الصلاة على جثامنه والمشي في الجنازة إلى أن يواري الثرى في احدى المقابر .

عامر ديب : "هزنى خبر وفاه وائل الابراشي .دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم اتوقع ابدا ان ينتهى فجأه كده . كان استاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمه. محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا اصابنى بحاله ذهول كامل . الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه يا رب ".

احدى الحسابات كتب على تويتر معلقًا على وفاة الإعلامي وائل الابراشي : "اوف صدمه الله يرحمه اول من جا علي بالي الشيخ محمود شعبان يا ربي يجيرنا من الظلم يا ربي اعيش واموت مظلومه ولا اكون ظالمه ".

احمد يونس كتب : " وفاة  الاعلامي وائل الابراشي ، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك، وسائر امواتنا ".

بلال أحمد علام كتب : " رحم الله وائل الإبراشي و أسكنه فسيح جناته، وأسأل الله أن يصبر أهله و أحبابه، وإنا لله وإنا إليه راجعون ". أما شاهر كتب : "وائل الابراشي له ما له وعليه ما عليه ومن قبله نهاني الجبالي  ... البقاء والدوام لله ".

أحمد كتب : "وداعا وائل الإبراشى لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. .. يوم غريب ".

من هو وائل الابراشي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الإعلامي عن وائل الإبراشي من مواليد 26 أكتوبر 1963 ، صحفي و‌إعلامي مصري. وقد ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية .

اقرأ ايضا: تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية