تفاصيل جديدة حول حبس رجل الأعمال المصري محمد الأمين .. تعرف على الاتهامات الموجه ضده

مشاركة
تفاصيل جديدة حول حبس رجل الأعمال المصري محمد الأمين .. تعرف على الاتهامات الموجه ضده تفاصيل جديدة حول حبس رجل الأعمال المصري محمد الأمين .. تعرف على الاتهامات الموجه ضده
03:22 م، 09 يناير 2022

وضع لكم فريق دارة الحياة تفاصيل حبس رجل الأعمال المصري محمد الأمين في جمهورية مصر العربية بعد أن وجهت له النيابة العامة اتهامات جعلتها قضية راي عام وحديث كافة المواطنين ووسائل الإعلام المصرية ، فيما لا تزال صدها تدوي في المحافظات المصرية بسبب قساوة الاتهامات .

وبمجرد الانتهاء من قراءة المقالة ستتعرفون على تفاصيل سجن رجل الأمين العام محمد الأمين مالك قنوات cbc والتهم الموجة ضده ، فريق الموقع ايضًا وضع لكم في نهاية المقالة معلومات عامة عن رجل الاعمال المثير للجدل في الأوساط المصرية .

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل محاكمة الشاعر القطري محمد ابن الذيب بالمؤبد .. من هو الشاعر محمد ابن الذيب

 تفاصيل فضيحة رجل الأعمال المصري محمد الأمين

وعن تفاصيل فضيحة رجل الاعمال محمد الأمين فقد اتهم بالإتجار بالبشر ، بعد أن تم فضحه من شخص بالفيسبوك اتهمه بالأدلة على هتك عرض فتيات ايتام تبلغ اعمارهن ١٣ عاما واجبارهن على الفحشاء في دور للأيتام يملكها ويشرف عليها بنفسه . وعن باقي التفاصيل فهي على النحو التالي:

حساب ناديا على تويتر كتب: "حبس رجل الأعمال محمد الأمين مالك قناةً cbc، التي ظهرت فجأة بعد ثورة 25 يناير، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات في دار أيتام أسسها ، وقبله حبس رجل الأعمال حسن راتب، مالك قناة المحور، بتهمة الاتجار في الآثار من قنوات "الأذرع الإعلامية" في مصر" .

اما معتز كتب : "حبس رجل الأعمال محمد الأمين ٤ أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما. محمد الأمين مؤسس CBC والمالك السابق لها ومالك شبكة قنوات مودرن، إلى جانب مشاريع أخرى ".

مصطفى المصري كتب : "قام رجل الاعمال محمد الامين بتأسيس عدد ٢ حضانة ودار رعاية للفتيات الايتام من سن ٢  الى ١٨ عام… الا انه في الآونة الاخيرة ترددت الانباء عن وجود حالات متعددة  تبين ان الفتيات من سن ٤ اعوام الى ١٢ عام   تعانى من الاعتداء الجنسي عليهن .... دي الحكاية و اخرها اسود علي الحيوان ده ".

من هو رجل الاعمال محمد الأمين ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن رجل الاعمال وهو محمد الأمين يمتلك 14 قناة فضائية و3 صحف مصرية من أشهرها سلسلة قنوات سي بي سي .

اقرأ ايضا: فيديو جديد.. سبب انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري .. طلاق ياسمين من أبو هشيمة