رهف القحطاني تتعرض لعملية نصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي

مشاركة
رهف القحطاني رهف القحطاني
دار الحياة 09:42 ص، 08 يناير 2022

ظهرت السعودية رهف القحطاني بدون فلتر وهي تبكي على سناب شات وهي تروى قصة احتيال حصلت معها بمبلغ نصف مليون ريال سعودي من قبل مدير أعمال حيث ان رهف القحطاني لم تذكر اسمها.

وتظهر رهف القحطاني في مقطع الفيديو دون أن تصرخ بعد أن تتعرض لعملية احتيال لنصف مليون ريال سعودي من قبل مدير أعمالها حيث أنه كان يشرف مباشرة على إبرام العقود الإعلانية رهف القحطاني.

وتقول رهف القحطاني خلال مقطع فيديو نشرته على سناب شات إنها وجدت مدير أعمالها ينهي خدماتها لإبرام العقود الإعلامية واستلام الأموال دون أن تعلم رهف القحطاني، الأمر الذي وضع القحطاني في معضلة كبيرة مع العملات والمعلنين.

وتذكر رهف القحطاني أنها اكتشفت تلك عملية الاحتيال والنصب بعد تلقيها العديد من الاتصالات مع العلن للاستفسار عند عدم ظهور منتجاتها على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لرهف القحطاني، وقامت بالاتصال بمدير اعمالها على الفور والتحقق من ذلك.

وتقول رهف القحطاني أنها دخلت المستشفى بعد أن اكتشفت أن مدير أعملها انصب واحتال عليه بنصف مليون ريال سعودي بعد تدهور حاد وكبير في صحتها.

ووفق رهف القحطاني فإن مدير أعملها برر ذلك بسداد القرض من الأموال التي حصلت عليها القحطاني من الشركة المعلنة، وأن تلك الأموال لم تعد في حوزتها، وقام والد رهف القحطاني بالتدخل والاقناع لها على الاستسلام تلك الأموال.

 

اقرأ ايضا: أمير سعودي في ذكرى ميلاد مبارك: بطل من أبطال حرب أكتوبر العظام