وفاة الفنان المغربي عمر دخوش عضو " تكادة " .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة الفنان المغربي عمر دخوش عضو " تكادة " .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية وفاة الفنان المغربي عمر دخوش عضو " تكادة " .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية
03:54 م، 06 يناير 2022

توفي عضو مجموعة الفرقة الموسيقية الشعبية "تكادة" الفنان المغربي عمر دخوش اليوم الخميس الموافق 6-يناير-2022 جراء إصابته بمرض عضال تدهورت صحته على إثره خلال الفترة الماضية ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تقدم آلاف المواطنين بواجب التعازي سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع راحمته .

فريق دار الحياة رصد على محركات جوجل عمليات بحث كبيرة حول وفاة الفنان المغربي عمر دخوش ، وهو ما دفعنا إلى كتابة هذه السطور الرائعة التي توضح لكم كافة تفاصيل الوفاة وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: موعد تاريخ أول أيام عيد الأضحى 2022 في المغرب .. موعد عيد الأضحى 2022 بالمغرب

سبب وفاة الفنان المغربي عمر دخوش

وعن سبب وفاة عضو مجموعة الفرقة الموسيقية الشعبية "تكادة" الفنان المغربي عمر دخوش فقد توفي بعد صراع طويل مع المرض قد ألم به في وقت سابق . وفي الأيام الماضية، نقل الفنان عمر دخوش إلى مستشفى محمد السادس بالدار البيضاء، بسبب الحاجة الضرورية للتنفس الاصطناعي.

موعد دفن الفنان المغربي عمر دخوش

ومن المقرر ان تنطلق جنازة الفنان المغربي عمر دخوش اليوم ، كما من المتوقع ان يشارك في تشييع الجنازة عدد من شخصيات العربية والفنانين.

محمد واموسي كتب عبر حسابه على تويتر : "رحم الله الفنان الشعبي المغربي القدير عمر دخوش ، فنان جميل عاش و أبدع في زمن جميل مع مجموعة تكادة ، إنا لله و إنا إليه راجعون ".

ملوك كتبت :" رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء. إنا لله و إنا إليه راجعون ".

من هو الفنان عمر دخوش ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة معلومات عامة عن الفنان عمر دخوش هو من مؤسسي مجموعة  " تكادة " وشارك في أعمال تغنى بها الصغير والكبير.

ونشير لكم أيضًا إلى أن الراحل عمر دخوش كان قد شارك في مجموعة من الأعمال المسرحية من بينها مسرحية  " حجر وطوب " ، ومسرحية " الدربالة " و " الدعدوع "  ومسرحية  " نوفيسة " وجميعها قد سجلت نجاحًا كبيرًا على صعيد نسبة المشاهدات ، كما و اشتهرت بأغان وإيقاعات شعبية، والتي انطلقت بداية الثمانينات من القرن الماضي.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل من إلى الحلقة 1 الأولى لبطولة الفنان قصي خولي 2022 .. القناة الناقلة