فيديو تفاصيل وفاة الفنان أحمد الحجار في مصر .. موعد الجنازة ويكيبيديا

مشاركة
فيديو تفاصيل وفاة الفنان أحمد الحجار في مصر .. موعد الجنازة ويكيبيديا فيديو تفاصيل وفاة الفنان أحمد الحجار في مصر .. موعد الجنازة ويكيبيديا
11:27 م، 04 يناير 2022

توفي الفنان الملحن أحمد الحجار اليوم الاثنين الموافق 4-1-2022 جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات في جمهورية مصر العربية ، فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي آلاف التغريدات التي تترحم على روحه ضارعين إلى الله عزوجل أن يرحمه ويغفر له ، ويسكنه فسيح جناته ، في حين ، بدأ المواطنين بالبحث عن محرك جوجل الشهير من أجل معرفة سبب الوفاة وموعد الجنازة .

فريق دار الحياة رصد عمليات البحث حول سبب وفاة الفنان احمد الحجار وقد قرر وضع كافة التفاصيل في هذه السطور ، حيث بات بإمكان الجميع معرفة التفاصيل بمجرد قراءة المقالة كاملة .

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل محاكمة الشاعر القطري محمد ابن الذيب بالمؤبد .. من هو الشاعر محمد ابن الذيب

سبب وفاة الفنان الملحن احمد الحجار

وعن سبب وفاة الفنان احمد الحجار ، فقد توفي اليوم جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات وتدهورت حالته الصحية إلا أن فارق الحياة عن عمر يناهز 65 عاما .

موعد دفن الفنان احمد الحجار

حتى الان لم تحدد موعد تشييع جثمان الفنان أحمد الحجار ، لكنه من المقرر ان يكون ذلك خلال الساعات المقبلة إلى أن يواري جثمانه إلى احد المقابر في جمهورية مصر العربية ، كما من المتوقع ان يحضرها عدد من الفنانين والفنانات المصريين .

سلام الهوري علق عبر حسابه على تويتر عن وفاة الفنان احمد الحجار : " لا إله إلا الله لا حول و لا قوة إلا بالله / إنا لله و إنا إليه راجعون / الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته".

حازم كتب :" ان لله وان اليه راچعون - فى امان الله وحفظه ورحمته وجنته بأذن الله وربنا يجعل مثواه الجنة وامواتنا والاموات جميعاً".

عبد الناصر ديب تقدم واجب التعازي في وفاة الملحن احمد الحجار : " الله يرحمه ويحسن اليه ويجعل مرقده الجنة ان شاء الله. البقاء لله استاذ علي في وفاه اخيك أحمد. وانا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم".

من هو الفنان احمد الحجار ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان احمد الحجار ، وهو ابن المطرب والملحن إبراهيم الحجار.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ نشأ الفنان الراحل ، في أسرة فنية لأب مطرب وملحن ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى، وهو إبراهيم الحجار.

وكانت والدة الفنان أحمد الحجار ذات صوت عذب، تجيد الغناء لليلى مراد وأسمهان ، كما ونكمل معكم باقي المقالة وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو جديد.. سبب انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري .. طلاق ياسمين من أبو هشيمة