فيديو تفاصيل انتحار البدون محمد الفضلي في الكويت .. من هو محمد الفضلي

مشاركة
فيديو تفاصيل انتحار البدون محمد الفضلي في الكويت .. من هو محمد الفضلي فيديو تفاصيل انتحار البدون محمد الفضلي في الكويت .. من هو محمد الفضلي
11:02 م، 01 يناير 2022

تفاصيل انتحار الشاب محمد الفضلي في الكويت ، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق 1-1-2022 بعدما اثارت قضية البدون محمد الفضلي البلاد والتي تعاطف معها الالاف ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه السطور .

ونقل لكم فريق الموقع التفاصيل حول تفاصيل انتحار الشاب محمد الفضلي في الكويت بعدما رصدنا عمليات بحث كبيرة على محرك جوجل الشهير ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي :

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل محاكمة الشاعر القطري محمد ابن الذيب بالمؤبد .. من هو الشاعر محمد ابن الذيب

انتحار البدون محمد الفضلي

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فإن الأدلة الجنائية تتعرف على هوية الشاب البدون المنتحر محمد الفضلي بعد مطابقة فحص الـ DNA مع ذويه.

وكان شقيق المفقود محمد الفضلي قد صرح لوسائل الاعلام الكويتي قد قال :" ابي اخوي حي ولا ميت بس "، بعد أن تلقت عائلته بأنه قد توفي لكن دون معرفة تفاصيل الوفاة .

وأضاف : سبحان الله أمس أخذت أمي قالت تكفى يا ولدي ولدني مكان الجسر وديتها اخر الليل قعدت تصيح يمه محمد ليه خليتني ، بعدها بساعات نسمع خبر وفاة محمد يا ربي لك الحمد و الشكر يا رب ".

وبحسب صفحة اخبار الامة 24 ساعة على تويتر: أكد أن الطب الشرعي  بانتظار التعليمات لتسجيل بيانات المرحوم لأنه لا يحمل أي ثبات يثبت شخصيته أو رقم مدني أو شهادة ميلاد أو رخصة .

عبد العزيز الفضلي كتب : " ابناء البدون واسرهم قاطبه في رقابكم سواء كانوا احياء او اموات تنظرون لهم وهم يموتون قهراً والانتحار في تزايد وانتم صم بكم لا تشعرون ماذا جنوا معكم وماذا فعلوا لكي يهمشون هكذا وتتعنصرون معهم ؟ لا نعلم من القادم ولا نتمنى ذلك ".

سارة كتب : "أشنع ما في الأمر هو أن الانتحارات أصبحت لا تهز الدولة  هذا التعود على الشر كارثة عظمى وداعاً محمد الفضلي ".

احد الحسابات كتب : " اللهمّ أبدل محمد الفضلي داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنّة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار ".

اقرأ ايضا: فيديو.. شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت .. هاشتاق الكويت خط أحمر

من هو محمد الفضلي