تفاصيل انتحار اسراء الفودري في الكويت .. من هي اسراء الفودري

مشاركة
تفاصيل انتحار اسراء الفودري في الكويت .. من هي اسراء الفودري تفاصيل انتحار اسراء الفودري في الكويت .. من هي اسراء الفودري
07:08 م، 01 يناير 2022

تفاصيل انتحار المواطنة اسراء عبدالله الفودري ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق 1-1-2022 بخبر وفاة المواطنة الكويتية اسراء الفودري بظروف غامضة فيما تسبب الخبر بحالة من الذعر لدى المواطنين ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وباتت قضية انتحار الفتاة اسراء الفودري في الكويت ،رأي عام، ويريد المواطنون معرفة ما حدث معها ، وسط مطالبات من الناس إلى السلطات الأمنية بضرورة فتح تحقيق عاجل لمعرفة تفاصيل الامر .

اقرأ ايضا: تفاصيل شخص انتحل صفة دبلوماسي في الكويت 2022 .. منتحل صفة دبلوماسي بفندق بالكويت

فريق دار الحياة رصد بعض ما تحدث به رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت عبر حسابتهم في قضية انتحار المواطنة اسراء الفودري ، وهو على النحو التالي:

انتحار اسراء الفودري

وبحسب ما تم تداوله فإن المواطنة اسراء عبدالله الفودري فقد توفيت اليوم جراء إقدامها على الانتحار داخل بيتها في الكويت ، وفيما بعد اثارت عملية الانتحار ضجة كبيرة في البلاد ، لا سيما ليست الحالة الأولى .

كتب حساب جعفر عبر حسابه على تويتر : "مهما كانت الاسباب ما يجوز الإقدام على اهلاك النفس او الانتحار .. هذه الدنيا دار بلاء وفتن ليست جنه فيها حزن وسقم وفرح وفقر وعجز وهم وغم ! ربما يطول البلاء ويزيد ولكن اعلم انها دار بلاء والعاقبة والبشرى لصابرين .. واذكر ان الانبياء اشد الناس بلاء  .. صبروا".

اما حساب الحمد لله فقد كتب : " لا عرفها ( اسراء الفودري )ولكن الله عزوجل يعرفها فأسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويحسن إليها ويعفو عنها وينور قبرها ويسعد وحدتها ويؤنس وحشتها ويجعل حسناتها جارية ليوم الدين ويرفع درجاتها ويثقل ميزانها ويسترها يوم العرض ويرحمها برحمته ويدخلها الجنة ويحسن عزاء أهلها وأحبائها".

ميس كراميل كتب حول انتحار اسراء الفودري :" كم هو مؤلم أن تكون أجسادنا قريبة من أرواح تتألم ولا نشعر بها وبحزنها ، لربما حضن أو ابتسامة كانت كفيلة لتمسح على قلب حزين وتطمئنه أن لا حزن يدوم ولا فرح يدوم اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها واعفو عنها بعفوك إنك ولي ذلك والقادر عليه ".

من هي اسراء الفودري ويكيبيديا

وهي مواطنة كويتية ، ومن مواليد الكويت وتوفيت اليوم في عملية انتحار قد نالت استنكار كبير في البلاد .

اقرأ ايضا: غبار الكويت - موعد انتهاء العاصفة الترابية التي تضرب الكويت