شاهد الان على يلا شوت و SSC مباراة ابها VS الرائد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم 1-يناير-2022

مشاركة
شاهد الان على يلا شوت و SSC مباراة ابها VS الرائد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم 1-يناير-2022 شاهد الان على يلا شوت و SSC مباراة ابها VS الرائد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم 1-يناير-2022
02:01 م، 01 يناير 2022

شاهد مباراة ابها ضد الرائد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم السبت 1-1-2022 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة عصر اليوم في المملكة العربية السعودية وسط استعداد كبير من المتابعين والجمهور العربي لمشاهدتها كاملة دون أي تقطيع او تشويش يذكر ، وهو ما دفعنا إلى الحرص الشديد على وضع التفاصيل كاملة لهذه المباراة الحاسمة والتي يتنافس فيها ارقى الفرق السعودية ، وقد سعينا إلى وضع تلك التفاصيل بعد الاهتمام الكبير الذي رصدناه على محرك جوجل من قبل عشاق كرة القدم .

ونواصل معكم في المقالة حول مباراة أبها ضد الرائد بث مباشر اليوم ، إذ يستعد الفريقين إلى التغلب على الاخر من اجل التقديم درجة في ترتيب الدوري السعودي ، وبالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم التشكيلة المتوقعة وتردد القنوات الناقلة وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: الآن NOE: بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي يلا شوت bein epl || مشاهدة مباراة وتشيلسي بث مباشر يلا شوت

موعد مباراة أبها ضد الرائد

وعن موعد مباراة أبها ضد الرائد فمن المقرر ان تنطلق في تمام الساعة 2:45 في جمهورية مصر العربية و3:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية كما سيلعبان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وسيعلق على المباراة عبدالله الغامدي .

وفي ثناء السطور نشير لكم إلى أن فريق ابها يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي في هذا الموسم برصيد 15 نقطه بواقع 14 مباراة ، امام فريق الرائد فهو صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة .

مباراة أبها ضد الرائد بث مباشر اليوم على بلا شوت هنا

التشكيلة المتوقعة لفريق أبها ضد الرائد

ووضع لكم فريق دار الحياة التشكيلة المتوقعة لفريق أبها ضد الرائد اليوم وهي على النحو التالي: حيث في خط الهجوم مبونجو، تي فريدي. وفي خط الوسط ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري ، وفي خط الدفاع فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو ، تضم في حراسة المرمي عبدالعالي أمحمدي .

التشكيلة المتوقعة لفريق الرائد ضد أبها

كما ارفقنا لكم التشكيلة المتوقعة لفريق الرائد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم وهي على النحو التالي: ففي خط الهجوم عبدالرحمن الغامدي. وفي خط الوسط الهجومي محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين . وفي خط الوسط سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي . في حراسة المرمي أحمد الرحيلي ، وفي خط الدفاع انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان .

اقرأ ايضا: الآن .NOW.. بث مباشر مباراة الهلال والطائي يلا شوت اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 في الدوري السعودي يلا شوت

تردد قنوات SSC الناقلة 2022 مشاهدة مباراة أبها ضد الرائد

القمر : النايل سات ، التردد:  12417، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6 . وفي نهاية المقالة حول بث مباشر مباراة أبها ضد الرائد نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .