مسجات ورسائل قوية تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 لجميع الأشخاص .. احتفالات رأس السنة الجديد

مشاركة
مسجات ورسائل قوية تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 لجميع الأشخاص .. احتفالات رأس السنة الجديد مسجات ورسائل قوية تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 لجميع الأشخاص .. احتفالات رأس السنة الجديد
10:07 م، 30 ديسمبر 2021

مسجات ورسائل قوية تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 ، ساعات قليلة يفصلنا عن الدخول في العام الجديد وسط انتظار كبير من الأشخاص لمشاهدة هذه اللحظات التي تحتفل فيها عواصم الدول لا سيما في دبي ونيويورك وبرلين وسدني وغيرها من العواصم ، كما بدأ الناس في تبادل التهنئة عبر ارسال رسائل sms وعلى المنصات الرقمية ، هذا الامر دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة والتي من خلالها ستمكنون من التعرف على المسجات الجميلة التي تحمل في طياتها اجمل التهاني والمحبة والالفة .

وكتب لكم الفريق هذه المقالة حول رسائل قوية لتهنئة رأس السنة الميلادية 2022 وبقدوم العام الجديد ، يتحضر الملايين من الناس حول العالم في تقديم التهاني والتبريكات ، علمًا رأس السنة يمثل أول يوم من السنة حسب تقويم ما. عادة ما يحتفل بهذا اليوم كونه يمثل نهاية لعام سابق وبداية لعام جديد يرجى أن يكون أحسن من الذي سبق ، وعن تفاصيل رسائل التهنئة فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: موعد تاريخ أول أيام عيد الأضحى 2022 في الجزائر .. تاريخ عيد الأضحى في الجزائر 2022

تهنئة بقدوم بالسنة الميلادية 2022 .. رسائل جميلة وقوية

ويمكن لكم الان تبادل رسائل التهنئة بقدوم رأس السنة الميلادية 2022 التالي:

أولاً: أنا ذو الثماني والعشرين عقدًا، ما عشت ربيعًا واحدًا إلا في العام الذي قد تصادفنا فيه.

ثانيًا: تتوالي الأعوام وتتغير الأرقام بشكل سريع، وتظل ساكنًا نبض فؤادي ومُتخلل لأوصاله.

ثالثًا: سنة جديدة وأمنية وحيدة، أولها أنت، وأوسطها أنت، وآخرها بيتنا أنا وأنت.

ثالثًا: مع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أتحدى الوجود وأنا معاك .

رابعًا: لك سلامي يا أغلى حبيب.. وبمناسبة دخول سنة جديدة ع الأبواب.. بالحب أعاهدك يا كل الأحباب ..

خامسًا: حطيتك بقلبي .. وخصيتك بالتهاني .. واغليتك عن كل الناس حولي .. وهنيتك بالسنة الجديد يا أغلى الحبايب .. وكل عام وانت بخير

سادسًا: لم يرضى قلبي بالمكالمات والرسائل، فلنلتقي بعد ما يسمونه الإحتفال حتى نحتفل حقًا.

سابعًا: اشتقت أن نسترد رابعنا هذا اليوم، وجعلتها أمنية الليلة وكل ليلة حتى تتحقق.

ثامنًا: أرانى بكُم ذو ثلاثة رفقاء وثلاثة أجنحة على قلب طيرٍ واحد، أرأيتم طيرًا بغير جناحين غيري!.

تاسعًا: استمعت إلى اغنيتنا المُفضلة بإنصات، حتى أني حفظتها وانتظرت أن نُغنيها معًا في هذا اليوم.

رأس السنة الميلادية 2022 رسائل تهنئة

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في بداية الفقرات اجمل واروع رسائل التهنئة التي يمكن تبادلها قبل بدأ الدخول في العام الجديد ، وهي: انت ياللى تقرا كلامي؛ العام الجديد ماباقي ويدخل علينا الا ثواني؛ انا اول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وانت بخير وصحة ياللى ذكرته وهو نساني.

ثانيًا: تزهو الايام بقرب من نحب؛ وتبارك الاقدار احلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه الا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بالف ألف خير.

ثالثًا: تتسابق الايام وتعدي السنين؛ وانت مثل ما أنت ثابت بالقلب والروح ؛ كل عام وانت الحب الكبير؛ كل عام وانت أجمل ذكرياتي؛ كل عام وانت بخير.

رابعًا: جيت اهني مين يشاركني الحلم والامنية؛ واطلب من ربي يحفظه لي هالسنة وكل سنة؛ ومن قلبي ارسل تهنئة بعيد راس السنة ؛ وكل عام وانت بخير.

خامسًا: ترافقني في دروب العمر؛ ومعاك اتخطيت كل أمر ؛ ان كان حلو ولا مُر؛ عامي سعيد بوجودك ؛ وحلمي كبير وايامي منورة دوم بوجودك؛ كل عام وانت معاي.

 أجمل رسائل تهنئة بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2022

وعن أجمل رسائل تهنئة بمناسبة قدوم السنة الجديد 2022 فهي على النحو التالي: أولاً: عش وتنفس واضحك للحياة فليس أفضل من التفاؤل والحب والأمل في هذه الحياة.

ثانيًا: احلي لحظه في حياتي اسمعك تقول كل عام وانت بخير بمناسبة العام الجديد.

ثالثًا: الجمال جمال النفس الطبية وليس جمال الوجه والقلب مسود بالأحقاد. رابعًا: اغلقوا دفتر الماضي، وكل عام والبسمة تغمر محياكم أحبائنا.

خامسًا: الورود حياة المحبين فاحرص على اقتناء وردك البيضاء، سادسًا: ما أجمل الضحكات حين تكون مع من نحب فهي لحظات سريعة مهما طالت بها الساعات.

سادسًا: المتفائل يرى في العام الجديد صفحة بيضاء جديدة نكتب عليها أمنياتنا مع احبائنا والمتشائم يرى فيه صفحة من العمر انطوت.

سابعًا: ابعث سلامي مع الطير.. واسبق الكل والغير .. وأقول لك : ((كل عام وانت بخير)).    

رسائل تهنئة بمناسبة قدوم السنة الجديد 2022

ونستكمل معكم باقي المقالة حول أجمل رسائل تهنئة بمناسبة قدوم السنة الجديد 2022 وهي رومانسية ستعجب جميع الأشخاص ، ويمكن ارسالها عبر SMS ومواقع التواصل الاجتماعي وهي التالي: أولاً: أنا مش هقول عام سعيد ..لكن هقول: أنت السعادة لكل عام يا أحلى حبيبي.

ثانيًا: اليوم: نحبك، وغدا: نعشق فيك، وبعده: أموت فيك، والسنة الجديدة: من غيرك ما نقدر نعيش.

ثالثًا: أقدم لاحلى قمر .. ارقى عطر وزهر مع كرت يقول .. عام سعيد يا اغلى البشر. رابعًا: عاهدت ربي، كل ما تمر سنة، أحبك أكتر، وأشتاقلك أكثر، وأتمنالك عام سعيد و عمر مديد.

خامسًا: بكرة الشمس تشرق، بيوم جديد من سنة جديدة، يا رب المصاعب تلين وتتحقق أمانينا. سادسًا: تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد، كل عام انت سعيد، وعمر مديد، وبوسة الك يا أغلى حبيب.

سابعًا: بص للقمر البعيد وقوله جاي العيد وبلغ العالم: انت في السنة الجديدة هتكون شخص جديد. ثامنًا: نفسى أهديك يا غالي من السما نجمها العالي و من الأرض معدنها الغالي ومني أجمل ما في حياتي

تاسعًا: أجمل باقة ورد أرسلها من قلبي وأحطها بإيديك تنشر العبير حوليك وتقولك كل عام وإنت بخير، عاشرًا: ماتفكرش ان ده صوت رنة موبايلك .. لا ده صرخة فؤادي تقولك كل عام وإنت بخير

الحادية عشر: أنا مش هقول كل عام وأنت بخير ، لكن هقول أنت الخير لكل عام. الثانية عشر: مرت سنة وجت سنة و أنا وأنت في عز وهنا .. أهنيك يا حبيبي بالعام 2022.

الثالثة عشر: الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك، والعين حنت قبل ينطق لساني، ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك، وأزف لك أجمل وأرق التهاني بالسنة الجديدة 2022 يا حبيبي. رابعة عشر: راحت سنة بكل ما فيها، وجتنا سنة وش يا ترى فيها، لكن أكيد إنت يا حبيبي أغلى وأحلى ما فيها.

عبارات تهنئة للأهل والأصدقاء بقدوم السنة الجديدة 2022

كما وضعنا لكم عبارات تهنئة للأهل والأصدقاء بقدوم السنة الجديدة 2022 وهي على النحو التالي: أولاً: اتمنى لكم سنة كلها توفيق وتحقيق امنيات ورضا وحسن عبادة وطاعة.

ثانيًا: يا رب سنة جديدة من غير فقد ولا فاجعات ولا تعب عزيز ولا حزن غالي.

ثالثًا: سنة جديدة أسأل الله تعالى أن يحقق لنا فيه الآمال ويُعطي كل ذي حاجة حاجته.

رابعًا: اللهم اجعله عاما كله تفاؤل وحب الخير ومليئاً بالأفراح بعيدا عن الهموم والأحزان. خامسًا: أغلقوا دفتر الماضي ، وكل عام والبسمة تغمر محياكم.

سادسًا: بمناسبة العام الجديد ، أتمنى لكم سنة سعيدة بالصحة والعافية والنجاح وانشاء الله تتحقق كل أحلامكم.

سابعًا: أيام قليلة وينتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح.

ثامنًا: مرت سنة  وأقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهنا هنا .. وكل عام وانت بخير يالغالي ..اهنيك من قلبى بعيد رأس السنة.

تاسعًا: حتى أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.

عاشرًا: لا تسال الأيام ليه عدت بسرعه .. اسال القلب ليه لما يلمحك دقاته تزيد فوق سرعتها سرعة .. كل عام وانت الحب.

الحادية عشر: أسمى آيات التهنئة و التبريكات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة بوستات تهنئة في رأس السنة الميلادية 2022

كلام رومانسي عن راس السنة الميلادية عام 2022

أولاً: اللهم ادخل على ابني العام الجديد وانت راض عنه واجعلة عاما تتبدل فيه همومه الى افراح وسعادة ، كل سنة وأنت معايا حبيبي وبخير وسعادة ونجاح وتوفيق من الله دائمآ.

ثانيًا: امي الحبيبة كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وعافية وسعادة بمناسبة قدوم العام الجديد، ربنا يجعله عام خير علينا جميعآ، ودائما منورة حياتنا ياأمي. سنة سعيدة علي الجميع.

اقرأ ايضا: موعد تاريخ أول أيام عيد الأضحى 2022 في المغرب .. موعد عيد الأضحى 2022 بالمغرب

ثالثًا: بداية سنة جديدة سعيدة 2022 , اتمني فيها لأحبتي ان يودعوا عامهم بمغفرة ذنوبهم ويسر لهم في عامهم الجديد كل ما تحبه وترضاه من اعمال الخير وجنبهم سوء الأحوال وخيبة الآمال يا لله .جعلها الله سنة خير على الجميع.