جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية | أماكن حفلات رأس السنة في الرياض وجدة

مشاركة
جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية | أماكن حفلات رأس السنة في الرياض وجدة جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية | أماكن حفلات رأس السنة في الرياض وجدة
الرياض-دار الحياة 12:27 م، 28 ديسمبر 2021

جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية. يهتم المواطنين في المملكة العربية بكل كبير خلال الأيام الأخير بالتعرف على أماكن حفلات رأس السنة 2022 في الرياض وجدة والمناطق الاخرى، حيث تمثل ليلة رأس السنة الجديدة بداية مختلفة تمامًا لدى الكثيرين والتي تدفعهم  لحضور ابرز حفلات رأس السنة الجديدة في السعودية  ومدنها في جو امتاع كبير وممتع من الحفلات والفعاليات المختلفة ، خاصة بعد نجاح الاحتفال برأس السنة الماضية ، فالجميع يريد قضاء وقت ممتع في هذا اليوم ونذكركم بتفاصيل أماكن حفلات رأس السنة 2022 في الرياض وجدة.

جدول حفلات رأس السنة 2022 السعودية

 تعد العاصمة اسعودية الرياض من اهم المناطق ولجمل المدن في المملكة التي يتجه اليها اغلب المواطنين قريًا خلال قضاء حفلات رأس السنة الجديدة 2022 ، خاصة وان العديد من المناطق ستشهد ايضاً احتفالات برأس السنة الجديدة، ولذلك سنعكف نحن في موقع دار الحياة على تحديث جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية حال جد أي جديد او تغيير في الإمكان وأسعار حضور الحفلات في تلك المناطق.

اقرأ ايضا: موعد بداية فصل الصيف في السعودية 1443-2022 فلكياً.. كم باقي على الصيف 2022 في السعودية

جدول حفلات رأس السنة الجديدة 2022 في السعودية

نظرًا للعديد من مناطق الجذب السياحي التي يزورها العديد من الزوار على مدار العام ، ستُقام حفلات رأس السنة الجديدة هذا العام أيضًا في مواقع مختلفة ومتفرقة في المدينة ، ونحن نتحقق لك من مواقع احتفالات رأس السنة الجديدة 2022 في الرياض على النحو التالي:

ملاهي تولان.

حديقة السلام.

سباركيز سبلاش.

ملاهي البيجان.

متنزه خيمة.

حديقة الخيال.

مدينة الترفيه الرائعة بارجون.

دفقة ماء الرياض.

مدينة ثلجية.

الحي المالي.

أماكن احتفالات رأس السنة 2022 في جدة

تعد مدينة جدة أيضًا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المملكة المتحدة ويتم الاحتفال بها عدة مرات خلال العام الجديد ، مع ما لا يقل عن 10 أماكن ترفيهية لإقامة الاحتفالات مثل:

أيسلندا.

متنزه الشلال.

جزيرة باروس.

شاطئ درة العروس.

ملاهي ركوب الأمواج.

بيتزا مبهجة.

حديقة الريم.

مدينة الملاهي الرائعة ستار سيتي.

موعد إجازة رأس السنة في السعودية

أفادت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بأن عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العرب سيصلون إلى مطار الرياض الدولي في غضون أيام قليلة قبل بداية العام الجديد 2022. لأداء فقرات غنائية بمناسبة بدء العام الجديد وسيقدم مجموعة من الحفلات. - عروض الفرق الشعبية بمدينة الرياض لعرض بعض المقاطع لإحياء التراث الشعبي .

اقرأ ايضا: السعودية تحقق في عدم انتظام الرحلات في مطار جدة

جدير بالذكر أن احتفالات رأس السنة 2022 في المملكة العربية السعودية ستستمر لعدة أيام متتالية في مواقع مختلفة بالمملكة، مع أنشطة مختلفة ستسعد جميع المواطنين بهذه المناسبة السنوية.