رفضًا لدعم الاحتلال

جورج كلوني يرفض ملايين "العال" الإسرائيلية نظير الترويج التجاري لها

مشاركة
جورج كلوني وزوجته علم الدين جورج كلوني وزوجته علم الدين
خاص- دار الحياة 07:25 م، 08 ديسمبر 2021

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برفض الممثل الأمريكي جورج كلوني، المشاركة في أحد الإعلانات التجارية التابعة لشركة "العال" الإسرائيلية لمدة يوم واحد، نظير الحصول على مبلغ 35 مليون دولار.

وكان الممثل الأمريكي جورج كلوني، قد قال ، في وقت سابق، إنه رفض المشاركة في أحد الإعلانات التجارية لمدة يوم واحد، نظير الحصول على مبلغ 35 مليون دولار.

اقرأ ايضا: مصادر: بينيت دعا بوتين لعقد قمة روسية أوكرانية في القدس..والأخير يرفض

‏وأضاف كلوني- في تصريحات لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية: أن الإعلان يتعلق بإحدى خطوط الطيران، لكنه بعد أن تشاور مع زوجته المحامية في حقوق الإنسان من أصول لبنانية أمل علم الدين، قرر عدم المشاركة فيه، وذلك لأن الإعلان من دولة "حليفة ولكنها كانت موضع شك".

وتابع: "أنه تحدث مع زوجته أمل حول هذا الأمر، وقررا أن الأمر لا يستحق".

وأوضح أن الإعلان كان مرتبطا بدولة على الرغم من كونها حليفة لأمريكا، إلا أنها موضع شك في بعض الأحيان.

من جهته، كشف هيثم أبوخليل الإعلامي والناشط السياسي والحقوقي المصري عن الدولة التي رفض الممثل الأمريكي جورج كلوني المشاركة في إعلان تجاري تابع لإحدى شركات طيرانها.

وقال أبوخليل- في تغريدة على موقع التدوينات "تويتر"- إن "شركة الطيران التي رفض جورج كلوني أن يروج لها ويقوم بإعلان لدقائق نظير 35 مليون دولار هي شركة طيران العال.. جورج كلوني رفض دعم الاحتلال وقام بالمقاطعة رغم عشرات الملايين من الدولارات نظير عمل لدقائق".

وأضاف :"موقف هائل يصفع النائمين على بطونهم والغارقين في التطبيع".