بث مباشر مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب 2021

مشاركة
بث مباشر  مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب 2021 بث مباشر مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب 2021
02:19 م، 04 ديسمبر 2021

بث مباشر  مباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب 2021 ، نعرضها لكم زوارنا عبر موقع دار الحياة، البث المباشر مشاهدة مباراة الجزائر ولبنان على الهواء مباشرة اليوم ، حيث يمكنكم متابعة بث مباريات كأس العرب 2021 مباشرة في البطولة العربية ، كما يمكنكم مشاهدتها عبر تويتر أو مشاهدة فيسبوك من الرابط أدناه

يلا شوت مباراة الجزائر ولبنان في كاس العرب

يبدأ اللقاء المهم والمتوقع بين المنتخب الجزائري ولبنان يوم السبت 4 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس والجزائر وثلاثة في القاهرة وأربعة في مكة وقطر وخمسة في الإمارات - دبي. - أبو ظبي ستتبع مباراة الجزائر ولبنان يوم السبت 12 أبريل 2021 على قناة بي إن سبورت القطرية.

اقرأ ايضا: شاهد الان مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو بث مباشر لايف|| مشاهدة مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني اليوم الاحد 16-1-2022 على قناة SSC

مشاهدة بث مباراة لبنان مباشر

بعد فوز المنتخب الجزائري على السودان في الدور الأول بأربع نقاط واضحة في المباراة بينهما ، يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ويدخل المباراة ويقيم فارق الأهداف. منتخب مصر الثاني في المجموعة.

وأكد مدرب المنتخب التشيكي إيفان هاشك أن الهدف الرئيسي للقاء الجزائر هو الحفاظ على فرصهم في التأهل إلى الدور المقبل من كأس العرب.

لايف مباراة لبنان والجزائر في كأس العرب 2021

فيما يوقع لبنان والجزائر أول مواجهة رسمية بينهما على ملعب المونديال بالدوحة ، تستعد المجموعة الرابعة لمباراة خاصة في الجولة الثانية لكأس العرب غدا السبت.

لبنان آلان لايف: "نحن مصممون على قطع شوط طويل ومعدننا أظهر نفسه في تصفيات كأس العالم ضد منتخبات قوية ومتفوقة مثل كوريا الجنوبية وإيران تجاوزت قدراتنا".

يأمل المنتخب اللبناني مفاجأة خاصة إذ يعرض مستوى النخبة أمام الفراعنة وفي حال الفوز سيضع المجموعة في حسابات معقدة يمكن أن تستبعد أي فريق مصري أو جزائري من البطولة. .

ويعتمد المنتخب الجزائري على هدافه بغداد بونجاح الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب ضد السودان ويتعادل مع نجم الزمالك سيف الدين الجزيري في صدارة كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب 2021

تبث منافسات كأس العرب عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، خاصة على قناتي بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس 2، وكذلك قنوات الكأس القطرية على الهواء مباشرة.

اقرأ ايضا: لايف كورة NOE.. النصر وضمك الآن .. بث مباشر مباراة ضمك والنصر في الدوري السعوي السبت 8 يناير 2022 || يلا شوت مباراة النصر مباشر

بث مباشر لمباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب 2021