مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق

مشاركة
مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق
11:20 م، 03 ديسمبر 2021

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق ، حيث يبحث عشاق المسلسلات التركية من كل مكان في الدول العربية عن احدث المسلسلات الدامية لشهر ديسمبر ، خاصة مع قرب انتهاء السنة الميلادية 2021 ، والآن تم نشر المقطع الدعائي للحلقة الجديدة من مسلسل حب منطق انتقام 24 Ask Mantik Intikam على قناة فوكس الفضائية وان المسلسل تصدر الشاشات الليلة مع الحلقة الجديدة وسيتزوج إكرام وإليف الآن وستكون إسراء وأوزان هناك في أيامهما السعيدة. لكن الاثنين يلتقيان بشكل غير متوقع. المتشددين أتباع الحب المنطق الانتقام يبحثون عن مقطورة حلقة جديدة. الحب المنطق الانتقام الحلقة 24 المشتركة قطعة واحدة وصلة عرض كامل. لذا ، هل تم الإعلان عن الحلقة 24 من مسلسل عن حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam .

التفاصيل:

اقرأ ايضا: مسلسل عالحد الحلقة 9 التاسعة كاملة جودة hd على موقع برستيج

مراد أوزتورك يجلس على كرسي المخرج من الانتقام منطق الحب, سلسلة رومانسية التركية التي وقعتها No:9 للإنتاج. المسلسل بطولة الممثلة الجميلة بوركو أوزبيرك والممثل الوسيم أولهان سين. هنا هو أحدث حلقة من الحب المنطق الانتقام مشاهدة الشاشة...

حب منطق انتقام 24

تمكنت إكرم من تلبية متطلبات زواج الزمرد في السنوات الأخيرة. لقد أوشكوا أخيرا على نهاية سعيدة حفل زفاف (إليف) و(إكرم) سيقام تعود إسراء إلى إسطنبولبعد سنوات لحضور هذا الزفاف. غاضب من إسراء لتركه، بارد يلتقي بها في مكان غير متوقع. على الرغم من أنهما تظاهرا بأنهما ليسا كذلك، إلا أنهما لم ينسىا بعضهما البعض. لكن الآن هناك سر بينهما سيربط الاثنين معا مدى الحياة.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم هجوم العمالقة الموسم 4 البارت 2 الحلقة 1 مترجمة جودة HD

مسلسل حب منطق انتقام 24 Ask Mantik Intikam

يدخل ميرت الشركة للتحدث إلى أوزان، ولكن مع تدخل غير متوقع، وقال انه لا يمكن الوصول إلى بارد. (أوزان) و(إسراء) اطلعا على جميع معلومات (ميرت) الشخصية خطوة بخطوة، يذهبون بعد ميرت. كاغلا محاصرة بكل معنى الكلمة و (ميرت) ليس لديه نية للمصالحة وفي النهاية، تحدث المواجهة المتوقعة. بارد حفر كاغلا وميرا ضد بعضها البعض. إسراء تتخذ قرارا مهما جدا بعد قرار إسراء، لن تكون حياة أحد كما كانت. ما هي اللاعبين اللعب في مبادرة منطق الحب؟.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مترجمة Ask Mantik Intikam جودة عالية hd قصة عشق