مدرب ليفربول يعلق على اتهام محمد صلاح بالأنانية

مشاركة
مدرب ليفربول يورغن كلوب مدرب ليفربول يورغن كلوب
وكالات-دار الحياة 08:39 م، 03 ديسمبر 2021

رفض مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، الانتقادات التي وجهت للنجم المصري محمد صلاح، والتي تتهمه في بعض الأوقات بصفة "الأنانية" خلال المباريات.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، ردًا على سؤال هل تحدث مع "الريدز" صلاح بشأن طريقة تصرفه بالكرة في الملعب: "لم نتحدث عن هذا الأمر لأنه لم يكن ضروريًا. هذه الأمور تحدث بشكل طبيعي".

اقرأ ايضا: بث مباشر حصري.. بث مباشر مباراة ليفربول يلا شوت ضد أرسنال Jan. 13, 2022 Liverpool vs Arsenal | بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال تابع لايف

وأضاف مدرب ليفربول: أنه "لم يتم توجيه أي انتقاد لصلاح في السابق بسبب الأنانية لأنه لم يكن كذلك في أي وقت"، لافتًا إلى أن "الخبرة تفيد أي لاعب وتجعله يعرف كيف يتصرف في مختلف المواقف وفي كل بقعة من الملعب".

وتابع:" صلاح يملك الخبرة الآن. ويتحلى بالهدوء الشديد ولم يفقد النهم للتسجيل وتطور فنيًا"، وأوضح: "أرى أن لديه المزيد من الوقت لرؤية الأشياء الصحيحة في المواقف المختلفة ... في كثير من الأحيان يتخذ القرار الصحيح".

اقرأ ايضا: بث مباشر ليفربول وشروزبري تاون bein sports || مشاهدة مباراة ليفربول وشروزبري تاون بث مباشر يلا شوت في كأس الاتحاد الانجليزي

يشار إلى أن النجم المصري لاعب منتخب ليفربول محمد صلاح، يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 13 هدفًا بعد 14 جولة من عمر المسابقة، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الذين حققوا أهدافًا (ثمانية أهداف) مقارنة بخمس تمريرات حاسمة فقط في 37 مباراة في الدوري الموسم الماضي.