موعد المنخفض الجوي في فلسطين | احول الطقس في فلسطين لحظة بلحظة

مشاركة
موعد المنخفض الجوي في فلسطين | احول الطقس في فلسطين لحظة بلحظة موعد المنخفض الجوي في فلسطين | احول الطقس في فلسطين لحظة بلحظة
غزة-دار الحياة 06:28 م، 03 ديسمبر 2021

موعد المنخفض الجوي في فلسطين، أفاد الراصد الجوي ليث العلامي اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021، عن موعد قدوم المنخفض الجوي الذي يتوقع أن يؤثر بشكل مباشر على طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة.

طقس فلسطين اليوم

وأشار العلامي في تصريحات له، أنه وفق المؤشرات الأولية، فإن منخفض فلسطين الجوي يتوقع ان يبدأ نهاية الأسبوع الجاري، لافتًا إلى أن منخفض فلسطين يحتاج إلى مزيد من المتابعة.

اقرأ ايضا: أخبار جديدة عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2022 الدفعة الجديدة

وبشأن الحالة الجوية في فلسطين خلال الأسبوع المقبل، فقد أفاد الراصد الجوي بأن أجواء خريفية مستقرة خلال غالبية أيام الأسبوع الجديد.

وتابع: "يوجد استثناء فرص لزخات محلية من الأمطار مساء وليلة الأحد /الاثنين تقتصر على مناطق شمال فلسطين المحتلة، وربما أجزاء محدودة من شمال الضفة".

اقرأ ايضا: فلسطين تشكر مصر على إطلاق سراح نجل نبيل شعث

طقس فلسطين غدًا السبت 4 ديسمبر: يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة مع بقاء الجو جافاً وبارداً في ساعات الصباح والمساء والليل خاصة في حالة كانت هناك رياح شرقية ، فيما يكون الجو خلال ساعات النهار غائماً جزئياً ودافئا نسبياً . أما الرياح تفكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.