طبيعة مرض الفنانة السعودية أسيل عمران .. تعاني من أعراض ارتفاع حرارة الجسم

مشاركة
طبيعة مرض الفنانة السعودية أسيل عمران .. تعاني من أعراض ارتفاع حرارة الجسم طبيعة مرض الفنانة السعودية أسيل عمران .. تعاني من أعراض ارتفاع حرارة الجسم
02:04 م، 02 ديسمبر 2021

مرض الفنانة السعودية أسيل عمران ، وتداول نشطاء على المواقع الاجتماعية اليوم الخميس الموافق 2-12-2021 خبر أن الفنانة تعاني من مرض ، وهو ما دفع الفنانة إلى الرد على تلك الانباء في تصريح رسمي لها عبر صفحتها الرسمية على انستغرام ، كانت قد كشفت الشهر الماضي عن رغبتها في الابتعاد عن جميع ارتباطاتها العملية والاختفاء عن الظهور على المنصات الرقمية لمدة ثلاثة أيام، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

مئات الآلاف من عمليات البحث على الانترنت حول التعرف على مرض الفنان السعودية أسيل عمران ، وهو ما أثار قلق متابعيها في المملكة السعودية والدول الأخرى على صحتها وحياتها ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

مرض الفنانة السعودية أسيل عمران

وحول طبيعة مرض الفنانة السعودية أسيل عمران ، فقد أعلن عمران في مقطع فيديو نشرته على حسابها على الانستغرام (القصة) وتحدث من خلاله على وضعها الصحي التي طمئنت من خلاله متابعيها .

وأكدت الفنانة أسيل عمران أنها تعاني من مرض الأنفلونزا عادية بعد أن كانت تخشى ان تكون مصابة بفيروس كورونا ، مشيرةً إلى أنها تعاني من اعراض وهي ارتفاع في درجات الحرارة ودوخة وصداع .

وقالت الفنانة أنها تتلقى العلاج في مكافحة العدوى عبر شرب بعض أقراص من الادوية الخاصة ، مضيفة أنها "شرفتنا الإنفلونزا بالوقت الغلط، نسيناها مع (الكورونا) ".

من هي أسيل عمران ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنانة أسيل عمران وهي من مواليد 12 نوفمبر 1989، وتعد مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، وقد تزوجت الفنانة في تاريخ 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر .

اقرأ ايضا: شاهد: تفاصيل ارتفاع أسعار الوجبات السريعة في السعودية

أغاني الفنانة أسيل عمران

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة أغاني الفنانة وهي على النحو التالي: (2010): عيد الحب، (2011): نامي وجاء القمر، مع المغنية حلا الترك، (2012): أنا وحبيبي، (2016): Don't you need somebody، أسيل عمران شاركت في تقديم برنامج اكتشاف المواهب التمثلية عرب كاستنغ على تلفزيون أبو ظبي مع وسام بريدي في عام 2015 ، وفي نهاية المقالة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .