حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير الذي أشعل المواقع الاجتماعية

مشاركة
حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير  الذي أشعل المواقع الاجتماعية حقيقة وفاة الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري بحادث سير الذي أشعل المواقع الاجتماعية
11:26 ص، 02 ديسمبر 2021

تداول نشطاء خبر وفاة الفنان عبد المنعم عمايري على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 2-12-2021 جراء تعرضه لحادث سير وقد عم الخبر كالنار في الهشيم الامر الذي أثار اهتمام الناس في معرفة حقيقة ذلك ، وهو ما دعا فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة .

محرك جوجل الشهير شهد عمليات بحث عالية من الناس حول حقيقة وفاة عبد المنعم عمايري بحادث سير ، وذلك بعد أن انتشر خبر وفاته على كافة المنصات الرقمية ، وعن حقيقة ذلك فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان السوداني محمود عبد العزيز في مشافي الأردنية .. طبيعة المرض الفنان الحوت

حقيقة وفاة عبد المنعم عمايري

وحول حقيقة وفاة عبد المنعم عمايري عن عمر ناهز 51 عاما ، فقد أكدت مصادر مطلعة ومقربة من الفنان أن خبر وفاته عار عن الصحة وليس له رصيد على أرض الواقع ، موضحين أن الفنان عبد المنعم عمايري يتمتع بصحة جيدة والان يحضر لعمل فني جديد في مسلسل آخر ، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل الهيبة جبل من بطولة تيم حسن .

من هو عبد المنعم عمايري

وبين سطور هذه المقالة وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان عبد المنعم عمايري ، وهو من مواليد دمشق ، ويعد ممثل فلسطيني ، حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات العربية التي حازت على انتشار واسع .

أصول وزواج وأولاد عبد المنعم عمايري

وعن أصول الفنان عبد امنعم عمايري ، فتعود أصول عائلته إلى قرية الجاعونة في فلسطين، وعن زواجه ، فقد تزوج الفنان عمايري بالفنانة أمل عرفة عام 2001، وأنجبا كل من "سلمى" (ولدت في 2005) و"مريم" (ولدت في 2008).

إلا أن زواجه من الفنان أمل عرفة لم يدم إذ انفصلا عن بعضهما بعد 15 عامًا من الزواج في سنة 2015.

كما ونستكمل معكم باقي المقالة بشام المعلومات حول الفنان عبد المنعم عمايري ، إذ انتسب الفنان الفلسطيني إلى نقابة الفنانين السورية عام 1997 .

وعن أدواره في الفن ، فقد كان أول دور للفنان عبد المنعم عمايري في مسلسل الثريا وبعدها قام بأدوار كثيرة حتى نال فرصته في البطولة المطلقة بالعمل الاجتماعي الكوميدي "مبروك" من إخراج هشام شربتجي وإنتاج عام 2001.

كما شارك الفنان في اعمال تصوير مسلسل الهيبة جبل الذي أعرض في أكتوبر 2021 وحقق نسبة مشاهدات واسعة ، الامر الذي جعله في المرتبة الأولى بين المسلسلات العربية .