وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة

مشاركة
وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري في السعودية .. طبيعة المرض وموعد الجنازة
10:40 ص، 02 ديسمبر 2021

توفي الشاعر سعود بن جمعان المطيري اليوم الخميس الموافق 2-12-2021 في المملكة العربية السعودية جراء اصابته بمرض عضال ألم به وعلى إثره رقد في إحدى مشافي الرياض ، إلا أن فارق الحياة جراء تدهور حالته الصحية.

وشهدت المنصات الرقمية تقديم آلاف التعازي في وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري ، سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ، وعن كافة التفاصيل في هذه المقالة التي كتبها فريق دار الحياة فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: طبيعة المرض المفكر علي الهويريني .. السيرة الذاتية وموعد الجنازة

سبب وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري

وعن سبب وفاة الشاعر سعود بن جمعان المطيري ، فقد توفي جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات وتوفي على إثره في أحد المشافي بالرياض

موعد دفن الشاعر سعود بن جمعان المطيري

وعن دفن جثمان الشاعر سعود بن جمعان المطيري ، فمن المقرر ان يتم تشييع جثمانه خلال الساعات المقبلة من اقرب مسجد لبيته في الرياض .

نخبة الشموخ كتب : "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باسم نخبة الشموخ الأدبية بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة ومحبي الشاعر القدير المغفور له بإذن الله سعود بن جمعان المطيري ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر وحسن (إنا لله وإنا إليه راجعون)".

محمد عوض سرور كتب : " إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله شاعر البسطاء الشاعر الكبير والذي رددنا ابياته وتناقلوها الناس واحبوه من خلال شعره دون ان يعرفوه #سعود_بن_جمعان_المطيري ، اللهم ارحمه برحمتك واغفر له واحسن مأواه واجبر مصاب اهله ومحبيه وعظم اجرهم".

راجح المغيري كتب : "اسأل الله له الفردوس الاعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجيرهم في مصيبتهم ويخلف لهم خيراً منها رحل شاعر البسطاء الشاعر العذب سعود بن جمعان المطيري رحمه الله البنك لولا لوحته ماعرفناه من قل ما ندخل على موظف البنك".

اقرأ ايضا: وفاة سنان الشبيبي في العراق .. طبيعة المرض وموعد الجنازة والسيرة الذاتية

ناصر آل جمان كتب :"إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الشاعر الكبير سعود بن جمعان المطيري "أبو فهد" وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أحسن الله عزاءكم وعظم أجركم..".