سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر وموعد الدفن ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر وموعد الدفن ويكيبيديا سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر وموعد الدفن ويكيبيديا
10:35 ص، 02 ديسمبر 2021

سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر وموعد الدفن ويكيبيديا ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 2-12-2021 خبر وفاته ، هذا الامر جعل فريق دار الحياة إلى وضع الإجابة في هذه المقالة .

آلاف التغريدات نشرت على المنصات الرقمية حول التعازي في وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر سائلين المولى عزوجل ان يدخله فسيح جناته وأن يغفر له ، وهو النحو التالي:-

اقرأ ايضا: سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي موعد الدفن ويكيبيديا ,, من هو عبد الرحمن العريفي

سبب وفاة العلامة الشيخ فضل مخدر

وعن طبيعة المرض ، فقد توفي العلامة فضل مخدر جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات ، حيث تدهورت حالته الصحية في الأيام الأخيرة وفارق الحياة على إثرها .

موعد دفن العلامة الشيخ فضل مخدر

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد دفن جثمان العلامة فضل مخدر ، ومن المقرر ان يتم خلال الساعات المقبلة .

مصطفى عزالدين كتب في منشور على صفحته على الفيسبوك: "رحمه الله وٲسكنه فسيح جناته واللهم ٲهله الصبر والسلوان وحشره مع الأولياء والصالحين والشهداء وجعله في حوزة محمد وآل محمد…الفاتحة الى روحه الطاهرة".

عباس عزالدين كتب : "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، تغمده الله بواسع رحمته وحشره مع النبي وآله". أما سيد العزام كتب : "إنا لله وإنا إليه راجعون، الرحمة والمغفرة لروحه النقية، اعظم الله لك الاجر، من الشعراء الراقين".

علي محسن كتب : " رحمه الله واسكنه فسيح جناته وحشره مع من كان يحب ويتولى ويخدم مع سادة الخلق محمد وآله الأطهار" ، وكما ويتقدم فريق دار الحياة بالتعازي الحارة في وفاة الشيخ فضل مخدر سائلين المولى عزوجل ان يرحمه ويغفر له.

من هو العلامة الشيخ فضل مخدر ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن العلاَّمة الشَّيخ فضل مخدِّر وهو من مواليد 1965 في الكويت، هو واحد من علماء الدين التنويريّين العاملين الأَعلام، في العالمين العربي والإسلامي.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف وموعد الدفن ويكيبيديا

ونستكمل معكم باقي المعلومات فإن الشيخ فضل مخدر هو عالِمُ دِين وشاعر وباحث ورسَّام وروائيّ وقاصّ، كما أنه ناشطٌ ثقافيٌّ بارز، وكان يتمتّع بطموحٍ إنسانيّ منفتح ودؤوب.