فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات

مشاركة
فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات
09:05 م، 01 ديسمبر 2021

راكب بريطاني يصرخ في وجه شاب مسلم في احدى القطارات في لندن ، وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 1-12-2021 مقطع فيديو اثار ضجة كبيرة بين المسلمين بسبب تصرف هذا المواطن البريطاني ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المباراة .

وتسبب هذا الراكب البريطاني الذي صرخ في وجه الشاب المسلم بضجة واسعة وكبيرة ، ندد لها كافة المسلمين وطالبوا من الجهات المعنية وضع حد إلى مثل تلك التصرفات المسيئة ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: فيديو لحظة الإفراج عن الكابتن احمد عاشور في الكويت .. سبب الاعتقال ومدة الحبس

راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم

ونشرت صحيفة dailymail البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه أن راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم على أحد قطارات مترو لندن، مطالبًا الشاب بالتوقف لأنه يزعجه بالقراءة .

وعلق هذا الرجل : "اسألني إن كنت أسمح لك بالتلاوة أم لا ،هذا بلد مسيحي وعلى المسلم التعامل بآدابنا والقيام بطريقتنا وأسلوبنا" ، وفيما يلي الفيديو:

الشيخ سعفان كتب عبر حسابه على تويتر : "تخيلوا أحدهم يقرأ من الإنجيل بصوت عال في مترو في بلد إسلامي وستعرفون الإجابة، لا تعطوا الآخرين فرصة للتهكم أو التعدي على كلام الله فلن يجعلك ذلك بطلاً في السوشيال ميديا".

إياد كتب :" عندنا في بلدنا مثلا اللاعبين المسيحين يدخلون الملعب ويسوون حركة المسيح، ايضا الي يجون عندنا وحاطين وشوم صليب، ما حد تهجم عليهم".

عبد العزيز الزهراني كتب في تغريدة له :" عندما اكون بالمسجد واقرأ القرآن، للأمانة اتضايق من الذي يقرأ بجانبي بصوت مرتفع وهذا ونحن في بيت الله ونقرأ كتاب الله، فما بالكم بغير المسلم وفي بلد غير مسلم اراه اسلوب استفزازي لا اقل ولا اكثر".

أحمد الشمراني كتب :" مكان عام وفي حال كان منزعج مما يسمع فعليه الجلوس في مكان آخر وخصوصاً بأن الميترو شبة فاضي أو يضع سماعة على اذنيه ويسمع ما يحلو له .. وعلى اخينا المسلم عدم استفزاز الآخرين وكان الأجدر أن يكون خير سفير للإسلام بالبعد عن المهاترات ربما ألان قلب المتحدث".

اقرأ ايضا: فيديو .. تفاصيل إساءة يوسف علاونة للمملكة العربية السعودية .. من هو يوسف علاونة

وسجل مقطع فيديو يظهر راكب بريطاني يصرخ في وجه شاب مسلم في احدى القطارات في لندن ملايين المشاهدات وقد نشرته كافة وسائل الاعلام العالمية .