شاهد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد وmbc

مشاركة
شاهد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد وmbc شاهد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد وmbc
05:52 م، 01 ديسمبر 2021

شاهد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد وقناة mbc بجودة عالية HD حيث بات الجميع في المملكة العربية السعودية يهتم في مشاهدة هذا المسلسل الجميل والرائع والذي يمثل فيه نجوم فنانين بارزين وهو ما يضفي عليه نوعًا من التشوق وجذب المشاهدين ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة بين هذه السطور ، حيث سيتعرف على الجميع على القصة وموعد العرض .

وبمجرد الانتهاء من القراءة هذه السطور ستتمكنون مشاهدة مسلسل عرض بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى والان بات بإمكان الجميع مشاهدة هذه الحلقة المشوقة والتي من المتوقع أن تشهد مشاهدات عالية جدًا ، وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: شاهد| موعد عرض مسلسل عالحد الحلقة 8 الثامنة على منصة شاهد وبرستيج و mbc

موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى

وعن تفاصيل موعد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى ، إذ ستذاع تلك الحلقة يوم الخميس بتاريخ 1-12-2021 ، وعن ابطال المسلسل فهو على النحو التالي:

ابطال مسلسل بتوقيت مكة

كما ارفقنا لكم ضمن المعلومات التي نقدمها حول هذا المسلسل السعودي والذي من المتوقع ان يسجل نجاحًا باهرًا وعظيمًا ، ابرز النجوم الذين مثلو فيه ، وهم : حياة الفهد، سعد الفرج .

قصة مسلسل بتوقيت مكة

وحول قصة مسلسل بتوقيت مكة ، فهو التالي: حيث تعرض حكاية شقيقتين يلتقون بتوقيت مكة بعد سنوات طويلة و في كل واحدة فيهم بداخلها متسع من الحكايات و المفاجآت عبر دراما واقعية تلامس الروح .

مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 هنا

تردد قناة mbc 1 مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة

التردد: 11470. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي، رأسي. رقم تصحيح الخطـأ: 5/6. ونشير لكم إلى أن منصة VIP شاهد  الشهيرة اشارت إلى أنه تقدم خصم 50% مدى الحياة عند الانضمام لاشتراك الشهري .

تردد قناة روتانا خليجية مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة

القمر الصناعي : نايل سات. التردد : 11295. الاستقطاب : رأسي. معامل الترميز : 27500. معدل الخطأ :3/4.

اقرأ ايضا: تفاصيل كاملة.. وافدة سورية تتسبب بحالة من الغضب العارم بعد أن تشاجرت مع رجل أمن في مكة المكرمة

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الأولى من مسلسل بتوقيت مكة نجاحًا كبيرًا وزاهداً  حيث تجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة في العرض الأول وبعد تكرارها ، مقابل آلاف المشاهدات على المواقع.