مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة على منصة شاهد وقناة MBC .. موعد العرض

مشاركة
مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة على منصة شاهد وقناة MBC .. موعد العرض مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة على منصة شاهد وقناة MBC .. موعد العرض
07:48 م، 30 نوفمبر 2021

مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة على منصة شاهد وقناة MBC ، ووضع لكم فريق دار الحياة كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الحلقة الجميلة والرائعة من المسلسل الذي سجل أعلى نسبة مشاهدات عالية جدًا ، وقد عكفنا على وضع رابط المسلسل بين هذه السطور من أجل مشاهدتها كاملة ، والتعرف عن قرب عن كافة تفاصيلها واحداثها ، ونشير لكم في هذه المقدمة إلى أن مسلسل جنية هو من تأليف الكاتب على الدوحان، وإخراج حسين شوكت، وإنتاج الفنان باسم عبد الأمير .

وقد عمل الفريق على إرفاق رابط مشاهدة مسلسل جنية الحلقة 4 الرابعة ، وبمجرد الانتهاء من القراءة ستتمكنون من متابعة الحلقة الجديدة كاملة وبجودة عالية دون تقطيع او تشويش ، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: قصة مسلسل الجسر الأبيض 2022 وطاقم العمل وقناة العرض

قصة مسلسل جنية الحلقة الرابعة

كانت الفنانة الامارتية فاطمة الحوسني أعلنت في وقت سابق انها انضمت رسميًا الى مسلسل جنية الذي يعرض حاليا على منصة الكترونية، وذلك من خلال نشر عد من الأخبار.

وعلقت الحوسني وكتبت بعد نشر الصورة:/ "إنتاج المجموعة الفنية باسم عبد الأمير مع نخبة نجوم الكويت".

لمشاهدة مسلسل جنية الحلقة الجديدة 4 الرابعة اضغط هنــــــــــا

أبطال مسلسل جنية الحلقة 4

يشارك في هذا العمل الفني الكبير الذي يتابعه ملايين الناس في الوطن العربي مجموعة متمين من الفنانين أبرزهم:/ ليالي دهراب، طلال باسم، خالد العجيرب، أحمد النجار، غدير السبتي.

يشار إلى أن العمل الذي سيشارك فيه الفنان الحوسني هو مسلسل (جنية) ، تأليف الكاتب علي الدوهان ، وإخراج حسين شوكت ، وإنتاج الفنان باسم عبد الأمير ، وسيكون العمل من مجموعة من الفنانين. ومن أبرز الفنانين: ليالي ضراب ، طلال باسم ، خالد الأجيرب ، أحمد النجار ، غدير السبتي.

اقرأ ايضا: مسلسل سندس الحلقة 10 العاشرة مشاهدة على موقع برستيج وقناة mbc .. موعد العرض

موعد عرض مسلسل جنية على قناة MBC

من المقرر ان تعرض الحلقة 4 من مسلسل جنية على قناة MBC الفضائية اليوم ، وسط تحمس كبير من الجمهور العربي في الشرق الأوسط لمشاهدة الاحداث والتفاصيل الجديد والتي تأتي استكمال للحلقة الماضية، وفي نهاية المقالة نتمنى لكم متابعة طيبة .