مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة .. موعد العرض

مشاركة
مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة  .. موعد العرض مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة .. موعد العرض
07:26 م، 30 نوفمبر 2021

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة ، ومع اقتراب موعد بدء الحلقة خلال الساعات المقبلة شهد موقع جوجل الشهير عمليات بحث كبيرة حول مشاهدة أحداث هذه الحلقة الرائدة والقوية ، هذا الامر دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي سجلت اعجاب الكثير من المواطنين لا سيما في المنطقة العربية  وهو من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان .

وتأتي هذه المقالة حول مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة حيث من المتوقع أن تشهد احداث نارية وجميلة وان تجذب ملايين المشاهدين في الدول العربية ، كما ستشاهدون الحلقة كاملة وبجودة عالية .       

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل عالحد الحلقة 5 الخامسة على موقع برستيج .. موعد العرض hd

مواعيد عرض مسلسل شتي يابيروت

أعلنت منصة "شاهد VIP" خلا ، خلال الساعات الماضية ان حلقات مسلسل شتي يا بيروت ستعرض من الأحد إلى الخميس ابتداء من اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021  ،حيث يتحدث المسلسل عن مشاكل التهريب بكافة انواعه وعوامله الخفية من اجل الانتقام من الاخوة كما أنه يثير قضايا اجتماعية وعاطفية أخرى ويجعل كل تفاصيل هذه السلسلة حقيقية. حتى لو كانت القصة من خيال كما يقول الكاتب.

مشاهدة الحلقة 4 مسلسل شتي يا بيروت

أشادت إلسا زغيب بأهمية المنصات الالكترونية في تقديم الأعمال الدرامية المتميزة للمشاهدين خاصة مسلسل شتي يا بيروت 4 ، كما وامتدحت مكانة "شاهد" في الوطن العربي وجودة إنتاجها ، وكون مسلسل "شتي يا بيروت" إحداها.

واوضحت إلسا أنها تلعب دور أماني  في مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة ، وهي امرأة مضطهدة للغاية في حياتها وتعاني من العديد من المآسي. وتتابع إلسا: "أماني إنسانة نظيفة وبعيدة عن الأفعال المشبوهة التي تحدث في الخفاء كالتهريب والإتجار بالبشر وغيرها ، لكنها تجد نفسها في أحداث لم تكن تتوقعها". وفي الختام ، أعربت عن سعادتها بالعمل مع عابد فهد  خلال احداث مسلسل شتي يابيروت الحلقة 4 الرابعة ، لا سيما في عمل بلال شحادات المعروف برسم الأحداث المثيرة مع مرتبة الشرف ، ولأول مرة تحت إشراف المخرج إيلي سمعان.

مشاهدة مسلسل شتي يابيروت هنا

شتي يا بيروت 4

أما فادي أبي سمرة فيصف شخصية وليد التي يقدمها في مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 4 الرابعة : "إنه واقعي كما نراه في كثير من الأحيان يواجه مشاكل وصعوبات اقتصادية. لوليد طريقته الخاصة في العمل وحل المشكلات ، وهو يكافح بشدة. في ميدان الحياة من أجل كسب لقمة العيش والحفاظ على وجودها ". ويرى أبي سمرة أن النص "يحاكي المشاكل التي نعيشها في لبنان وسوريا وأماكن أخرى" ، على حد وصفه.

اقرأ ايضا: مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 30 والأخيرة على منصة شاهد hd ,, موعد البث

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة الرابعة

وأضاف أبي سمرة: "الأحداث تتناول الأزمات والمشاكل التي يواجهها الشعبان في البلدين ، المشاكل التي يمكن أن نجدها في دول عربية أخرى ، ومرة ​​أخرى أحببت الطريقة التي عولج بها النص بطريقة دراماتيكية وكيف تم تناوله وإبرازه. " مواضيع حساسة وشيقة مثل التهريب والعبّارات البحرية والانتقام والصراعات العائلية وغيرها. ويختتم أبي سمرة: "يجمعني عملي مع عابد فهد ، رحلة تتقاطع فيها الظروف بين وليد وعبد الله.