مشاهدة مسلسل بارانويا من بطولة قصي خولي الحلقة 1 الأولى .. موعد العرض

مشاركة
مشاهدة مسلسل بارانويا من بطولة قصي خولي الحلقة 1 الأولى .. موعد العرض مشاهدة مسلسل بارانويا من بطولة قصي خولي الحلقة 1 الأولى .. موعد العرض
06:53 م، 30 نوفمبر 2021

مشاهدة مسلسل بارانويا من بطولة قصي خولي الحلقة 1 الأولى ، حيث بدأ الناس في كافة مختلف الدول العربية تحديدًا في سوريا ولبنان وفلسطين والأردن وغيره ، بالبحث عن تلك الحلقة القصة المشوقة لهذا المسلسل العظيم ، هذا الامر دفع فريق دار الحياة إلى الإجابة عنها بين هذه السطور ، والتي تتناول أيضًا أسماء ابطال النجوم منهم الممثل السوري الشهير قصي خولي .

ومع اقتراب موعد العرض بدأ الأشخاص بالبحث عن مشاهدة مسلسل بارانويا الحلقة 1 الأولى ، حيث بات الان لجميع المشاهدين ومتابعي لدراما العربية   مشاهدتها كاملة على منصة شاهد وكافة القنوات على شاشات التلفاز ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: رابط حجز مقعد في مونديال قطر 2022 في بطولة كأس العالم .. موعد أول مباراة

موعد عرض مسلسل بارانويا الحلقة 1

وستبث الحلقة الأولى من مسلسل بارانويا الحلقة 1 الأولى يوم الخميس المقبل الموافق 2-12-2-21 ، إذ أعلنت منصة شاهدة أنها قدمت بخصم 50% مدى الحياة عند الانضمام لاشتراك شاهد VIP الشهري منها مشاهدة هذه المسلسل .

ابطال مسلسل بارانويا

فريق دار الحياة وضع بين ايديكم نجوم مسلسل بارانويا ، وهم: قصي خولي، ريتا حايك، سعيد سرحان، جنيد زين الدين، داليدا خليل، سارة ابي كنعان، بيير داغر، ريم نصر الدين، وهو من إخراج أسامة عبيد الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح الاعلامية.

مشاهدة مسلسل بارانويا هنا

قصة مسلسل بارانويا من بطولة قصة خولي

بالإضافة إلى المعلومات السابقة حول هذا المسلسل قمنا بإرفاق الاحداث التي يتناولها مسلسل بارانويا والذي من المتوقع ان يشهد نسبة مشاهدة عالية ، طوال فترة عرض حلقاته ، وهي على النحو التالي إذ احداثه حول ظهور الفنان قصي الخولى بشخصيتين مقسمة الي جزءين، لاعبا عن الشخصية التي يجسدها خلال عرض المسلسل وحالة من الارتياب والخوف، التي تسيطر عليه في شخصيته المختلفة في المسلسل ، كما يحمل المسلسل مشاهد من الخيانة والاكشن وغيره التي تجذب المشاهدين له .

خطوات التسجيل للاشتراك في منصة شاهد لمشاهدة مسلسل بارانويا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة خطوات الاشتراك في منصة شاهد والتي من خلالها ستشاهدون مسلسل بارانويا إذ في البداية يتم الدخول علي موقع منصة شاهد الاصلية من خلال الرابط التالي: shahid.mbc.net

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، قم بـ"إنشاء حساب علي موقع شاهد، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ثم يتم الوصول الي الاشتراكات وتحديد جودة الصورة، وذلك من خلال اختيار الباقة التي تناسبك سواء كانت «أسبوعيا أو شهريًا، أو ربع سنوياً، أو سنويًا".

ثالثًا: الخطوة الأخيرة في خطوات التسجيل للاشتراك في منصة شاهد ، بعد الانتهاء من تسجيل بريدك الإلكتروني، وادخال كلمة المرور، يتم استكمال خطوات الاشتراك ودفع القيمة المطلوبة والتي تناسب نظام اشتراكك ، وفي نهاية المقالة حول مشاهدة مسلسل بارانويا من بطولة قصي خولي نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

اقرأ ايضا: مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد .. موعد العرض والقصة وابطال