وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري في الكويت .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري في الكويت .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري في الكويت .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية
05:30 م، 30 نوفمبر 2021

توفيت عبد العزيز سليمان الدوسري اليوم الثلاثاء الموافق 30-11-2021 في الكويت عن عمر ناهز مئة عام جراء إصابته بمرض عضال ألم به منذ فترة طويلة ، فريق الموقع الالكتروني رصد عمليات بحث كبيرة حول طبيعة المرض الذي ألم به وايضًا عن موعد الجنازة .

وتفدم المواطنين وشخصيات رفيعة بالتعازي في وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري إذ سألوا الله عزوجل ان يرجمه ويسكنه فسيج جناته ويغفر له ولذنوبه ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

اقرأ ايضا: فيديو وفاة غدير فهيد العجمي في الكويت .. سبب الوفاة وموعد الجنازة ويكيبيديا

سبب وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري

وعن سبب وفاة عبد العزيز سليمان الدوسري ، فقد توفي في إحدى المستشفيات في الكويت عن عمر ناهز المئة عام ، جراء اصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات .

موعد الدفن عبد العزيز سليمان الدوسري

وعن موعد الدفن فمن المقرر ان يتم تشييع جنازته خلال الساعات المقبلة ، من أقرب مسجد من بيته ، إلى أن يواري جثمانه الثرى في احدى المقابر .

سلطان كتب : الله يرحمه ويغفر له هذي الأفكار اللي يستمر أجرها معه إلى يوم القيامة ماهي افكار ربعنا حقين الشؤون الاجتماعية والضرائب والمرور".

سلمان بن فيصل كتب : " الله يرحمه ويكتب له اجر كل شخص سهل عليه الزواج او يسر له امور متعسره عليه بذا الفكره ويجمعنا معه بجنات النعيم واموات المسلمين يا رب ".

من هو عبدالعزيز سليمان الدوسري

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن عبدالعزيز سليمان الدوسري وهو صاحب فكرة بنك الإئتمان ( التسليف ) وأول مدير له وصاحب فكرة قرض الزواج لتيسيره على شباب الكويت

ويعد صاحب اقترح فكرة قرض الزواج لتشجيع الشباب الكويتي على الزواج، كما ساهم في نشر الوعي الادخاري وإقامة المشروعات العمرانية

وكُلّف من القيادة العليا بتأسيس البنك وانطلق على أثرها تأسيس مناطق الدسمة وكيفان والفيحاء وعمل في وزارة الكهرباء بالخمسينات عند تأسيس الدولة.

اقرأ ايضا: تفاصيل سبب وفاة الفنان السوداني محمود عبد العزيز في الأردن .. يعاني من أمراض مزمنة

وايضًا كلف الشيخ عبدالله السالم  بإدارة أملاك الدولة من عام 1954 إلى 1958 ، ثم أصبح مديرا لبنك التسليف والادخار من عام 1960 إلى عام 1961 ، وكان خير من تولى الأمر لإصلاح الأراضي المستباحة ، ومن وضع يده على أرض حدودها البحر من جهة والأفق من جهة.