شخص سعودي يعنف القطط بلا رحمة .. غضب عارم في المملكة ومطالبات باعتقاله

مشاركة
شخص سعودي يعنف القطط بلا رحمة .. غضب عارم في المملكة ومطالبات باعتقاله شخص سعودي يعنف القطط بلا رحمة .. غضب عارم في المملكة ومطالبات باعتقاله
05:07 م، 30 نوفمبر 2021

أثار شخص سعودي يعنف القطط ويقوم بقتلها في مدينة جدة جدلاً واسعة في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 30-11-2021 ، فيما طالب الأهالي من السلطات الرسمية بضرورة العثور عليه واعتقاله وتقديمه للعدالة القانونية ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وأشتعل موقع تويتر بآلاف التغريدات حول قصة تعنيف رجل سعودي للقطط والتي باتت رأي عام في المملكة ، حيث بثت مقاطع فيديو على المنصات الرقمية تظهر فيها تعذيب هذا المواطن للقطط بلا إنسانية ورحمة .

اقرأ ايضا: السعودية: مستعدون للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي والدفاع عن أمن المملكة

قصة تعنيف القطط في السعودية

وعن قصة الوسم ، فهو أن شخص اسمه مازن يتبنى قطط ويعنفهم ويقتلهم ويغتصبهم ويوثق ذا الشي بستورياته، فيما تداول نشطاء مواقع التواصل وقالوا ان اسمه مازن الزهراني ويبلغ من العمر 18 عاما من سكان مدينة جدة .

أرام كتب : "مرض وتخلف وإثبات لان البشر ذولا ما يستحقون الحياة ولا اي شيء يعني قطوة حالها حال نفسها يا متخلف وش تبغى فيها مريض الله يلعنك".

احد الحسابات كتب : "الي يعنف النساء بالضرب تم اصدار قرار بزجه بالسجن ولله الحمد خبر يحفظ حقوق المرأة في السعودية والذي اتضح أن عادة ضرب النساء منتشرة في بعض المناطق في المملكة للأسف".

حساب المجد للقطط كتب : "جهىْم وبئس المصير بإذن الله الكل يشارك بالتاق هذا شخص مجهول الهويه يدخل قروبات الانستا ويرسل مقاطع يعـذب فيها القطط ويقىَلهم الكل يشارك عليه لعىْه الله".

رغداء كتب على وسم معنفة القطط : "حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله يحرقوا بدنيا وبلأخره يا رب ما تتقبلوا توبه يا رب ما ترحموا يا رب اتعذب ليتمنى الموت ليرتاح وما بلاقيه نفس عذابهم ونهايتهم ومخلد بجهنم آمين".

أم راشد كتب : "كيف يقدرون يأذون روح ما يسمع صوتها الا الله ؟؟؟ ما تخافون من العذاب؟ الله يجعل يدك تنشل يا رب وتمىوة مىوته بشعه حسبي الله عليك بس".

احمد كتب : حسبي الله ونعم الوكيل!! الناس بطلت عندها رحمه حتى الحيوانات المسكينة ذي ما تركوها بحالها لأنها ما تقدر تسوي شيء غير انها تأن ( ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)".

اقرأ ايضا: رهف القحطاني تتعرض لعملية نصب بمبلغ نصف مليون ريال سعودي