من هو عبد الوهاب المرزوق سبب الاستقالة من المشروعات السياحية في الكويت

مشاركة
من هو عبد الوهاب المرزوق في الكويت ويكيبيديا.. سبب استقالة عبد الوهاب المرزوق من هو عبد الوهاب المرزوق في الكويت ويكيبيديا.. سبب استقالة عبد الوهاب المرزوق
الكويت-دار الحياة 12:41 م، 29 نوفمبر 2021

أعلنت وسائل الإعلام في الكويت عن استقالة عبد الوهاب المرزوق وهو الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في دولة الكويت، حيث شغل المنصب ما يقارب سبعة سنوات كاملة، وسنوفر لكم أسباب استقالة عبد الوهاب المرزوق من منصبه.

وكشفت بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في الكويت أن سبب استقالة عبد الوهاب المرزوق يعود لأسباب خاصة، فيما قال موقع الحيادية الكويتي أن عبد الوهاب المرزوق أحال إلى هيئة مكافحة الفساد نزاهة بتهمة اسناد مزايدة الكورنيش البحري إلى أحد أقاربه، وشبهة تزوير تاريخ تسجيل الشركة بغرض الحصول على المزايدة، وشغل عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت سبعة سنوات متتالية.

 وطالب شخصيات كويتية رفيعة المستوى بسرعة التحقيق مع عبد الوهاب المرزوق ومحاسبته نتيجة أهدراه الأموال العامة للكويت دون تحقيق أي إنجاز بالإضافة لراتبه الخيالي والمكافئات الخالية وفي النهاية النتيجة صفر.

وعبر أحمد بودستور عن غضبه من عبد الوهاب المرزوق نتيجة فشله الكبير وفساده، إن عبد الوهاب المرزوق الرئيس التنفيذي لشركات المشروعات السياحية في الكويت كان راتبه 12 ألف دينار كويتي والونص السنوي 92 ألف دينار كويتي، حيث تقدم في استقالته بعد الخسارة المدوية للشركة والتي وصلت إلى أكثر 350 دينار كويتي ولم يحاسبه أحد، وقد يتم تعيينه بمكان افضل.