فيديو..أبو تريكة يهاجم ظاهرة دعم المثليين ويوجه رسالة للاعبين المسلمين

مشاركة
محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة
وكالات-دار الحياة 08:41 ص، 29 نوفمبر 2021

شن النجم المصري، والمحلل الرياضي في قنوات بي إن سبورت، محمد أبو تريكة، مساء أمس الأحد، هجومًا ضد ظاهرة الشذوذ الجنسي في الدوري الإنجليزي المتمثلة في شار القيادة لدى اللاعبين.

وقال أبو تريكة، خلال تحليله على مباريات الدوري الإنجليزي: أنه "يجب التصدي لهذه الظاهرة، نحن نتابع الدوري الأقوى في العالم ونحب مشاهدته، لكن هذه الظاهرة يجب التصدي لها".

وأشار أمير القلوب إلى موقف محرج تعرض له أثناء مشاهدته مباراة بين برايتون وليدز يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بسؤال عفوي من ابنته عن الألوان المختلفة في المباراة. جاء فيه:" أنا وبنتي بنتفرج امبارح على ماتش ليدز، امبارح بتقولي هي إيه الألوان اللي في شارة الكابتن؟ أنا اتكسفت ، فين دور اللاعيبة المسلمين والعرب والعلماء والشيوخ من هذا الأمر.. دي ظاهرة عكس الفطرة الإنسانية وعكس اللي قاله الدين حتى".

وطالب أبو تريكة في ختام حديثه في الاستديو الرياضي التحليلي، اللاعبين المسلمين بعدم المشاركة في الجولتين 13 و14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفض ظاهرة دعم"المثليين" في البريميرليج.

وشهد الدوري الإنجليزي على مدار السنوات القليلة الماضية، ظاهرة دعم للاعبين المثليين، وذلك من خلال ارتداء "قادة" الأندية الـ 20 في المسابقة شارة ملونة المثليين.