سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا

مشاركة
عباس المحروس عباس المحروس
دار الحياة 10:49 م، 28 نوفمبر 2021

سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا، أعلنت وسائل الإعلام في السعودية اليوم الاحد 28-11-2021 وفاة الشيخ عباس المحروس بعد صراع مرير مع المرض الذي ألم به الشهر الماضي، وسيوفر لكم فريق دار الحياة كل تفاصيل سبب وفاة الشيخ عباس المحروس.

ونعى الناشطون على منصات التواصل الاجتماعي الشيخ عباس المحروس داعين الله عز وجل ان يتغمده برحمه الواسعة، وعباس المحروس هو رجل دين شيعي حسيني وخطيب معروف في القطيف ومن أهاليها.

اقرأ ايضا: السيرة الذاتية للداعية احمد القطان .. خطب مؤلفات الشيخ الداعية أحمد القطان MP3

وتوفي الشيخ عباس المحروس اليوم الاحد الموافق 28-11-2021 بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل ما يقارب الشهر ويعد الراحل عباس المحروس من أشهر الدعاة لدى الشيعة في القطيف، وهو زوج بتول الخباز شقيقة رجال الدين الشيعة منير السيد وهاشم السيد، كما يعد والد الشيخ فاضل المحروس والمهندس علي المحروس.

وغرد أحد النشطاء على منصة التواصل الاجتماعي توتير على وفاة عباس المحروس:" إن الأمر كله لله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .. تغمد الله الفقيد السعيد الخطيب الحسيني العلامة الشيخ عباس المحروس  بواسع رحمته ، وأدخله الفسيح من جنته ، وحشره مع محمد وآله الطاهرين . وجبر مصاب فاقديه وألهمهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ ايضا: شاهد: سبب إعفاء حمد بن ناصر الوهيبي مدير تعليم الرياض من منصبه.. حمد ناصر الوهيبي ويكيبيديا

وقالت أم كمال خلال تغريدة لها على تويتر على نبأ وفاة الشيخ عباس المحروس :" [إذا ماتَ العالِمُ ثُلِمَ في الإسلامِ ثُلْمةٌ ]، هكذا هو رحيلك أيها الشيخ الموقر سماحة الشيخ عباس المحروس لقد كنت[H1]  شمعة تضيء على الأحرف البحثية الدينية والفقهية والمعرفية يجب ان تبكيك الأرواح فأنت ضياء لها على المعرفة الحقيقية حشرك الله مع من أحببت وواليت محمدوآله الأطهار( ص) ".