انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

مشاركة
انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش
07:17 م، 28 نوفمبر 2021

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل قصة الفتاة طيف الحارثي التي تعرضت إلى حادثة تحرش وتعنيف شديد من والدها وشقيها في المملكة العربية السعودية ، اليوم الاحد الموافق 28-11-2021 ، فيما أثارت قصتها ضجة كبيرة داخل المملكة ، فريق دار الحياة تناولها بشكل مفصل في هذه المقالة .

حتى اللحظة ، لا يزال الناشطون يغردون على هاشتاق انقذوا طيف الحارثي والتي نال أكثر من ثلاثة آلاف تغريدة والعدد مرشح للزيادة ، وسط مطالبات من كافة المهتمين والمعنيين بضرورة تقديم الحماية الازمة لطيف الحارثي .

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

قصة انقذوا طيف الحارثي

وعن قصة هاشتاق انقذوا طيف الحارثي ، وبحسب ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فإن الفتاة طيف خالد الحارثي تتعنف من أبوها واخوها وقد قدمت العديد من الشكاوي للجهات المختصة في البلاد ، وتم احبسه إلا أنه كان في كل مرة يخرج بـ"الواسطة".

تغريدات انقذوا طيف الحارثي

خليل كتب : "السالفة وما فيها ان البنت طيف خالد الحارثي تتعنف من ابوها واخوها واكثر من مره تشتكي وابوها يطلع بالواسطة ف اخر حل لنا انه نرفع هاشتاق نساعدها عشان الموضوع ما يتغطى بالواسطات زي المرات الي قبل ف الي فيه ولو ذره انسانيه يساعدنا".

عبير كتبت عبر حسابها على تويتر الرسمي : "هذي صحبتي معاي في المدرسة وتتعنف من قبل ابوها و يتحرشون فيها اخوانها تكفون خلونا نساعدها من القرف الي هي عايشه فيه".

أحد اقاربها كتب إن "طيف الحارثي تتعرض للتعنيف من قبل والدها بلغوا عليه لكن لم يتم النظر للبلاغ واستخدم والدها سلطته لإلغاء البلاغ ولم يتوقف عن تعنيفها لدرجه محاوله قتلها وتم رفع بلاغ آخر عليه ولم يتم النظر له وتم الغاء البلاغ ومستمر بتعنيفها".

عبد الخالد كتب : "كلنا معك وقبل كل شيء ربي معك حقك بتأخذينه وطرق عن الكل وكل شخص بيلقى عقابه وراك اهلك وناسك لا تخافين يا عيوني".

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

منور كتبت على وسم انقذوا طيف الحارثي :" تاق فيه صوره محادثة فقط وفيد غير مؤكد بمصداقيته اذا فعلاً تعرفونها روحوا اشتكوا تقولون واسطات في هيئة الفساد تقدري تقدمي بلاغ انه في تستر وروحوا مركز الشرطة قدموا بلاغ ثاني وبعدين مثل ما وضحت انه في تعىْيف خليها تثبت انه ق**طع يدها مثل مو موضح بالسيناريو الكتابي".