تفاصيل جريمة السالمية في الكويت اليوم الاحد 28-11-2021 امام القضاة بشأن مقتل الفتاة دلال العبد الجادر

مشاركة
تفاصيل جريمة السالمية في الكويت اليوم الاحد 28-11-2021 امام القضاة بشأن مقتل الفتاة دلال العبد الجادر تفاصيل جريمة السالمية في الكويت اليوم الاحد 28-11-2021 امام القضاة بشأن مقتل الفتاة دلال العبد الجادر
05:21 م، 28 نوفمبر 2021

جريمة السالمية في الكويت اليوم الاحد الموافق 28-11-2021 ، وطرأت مستجدات جديدة خلال الساعات الماضية القليلة حول اعتراف الام الذي تدعي ابتسام محم الصالح بمقتل ابنتها الفتاة دلال العبد الجادر في العشرينيات من العمر ، وسط استنكار كبير من المواطنين لما حدث مع الفتاة لا سيما انها عثرت عليها جثة محلل – هيكل عظمي- داخل المرحاض ، فريق الموقع الالكتروني وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة.

وتداولت المستجدات في جريمة السالمية بالكويت على المواقع الاجتماعية ، إذ تصر الام المتهمة بالقتل أمام القضاة أنها بريئة من هذه الجريمة ، لكن التحقيق ما زال جارٍ ولم ينتهي ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: تفاصيل شخص انتحل صفة دبلوماسي في الكويت 2022 .. منتحل صفة دبلوماسي بفندق بالكويت

تفاصيل جديدة حول مقتل دلال العبد الجادر بجريمة السالمية

وحول التفاصيل الجديدة التي طرأت على قضية جريمة السالمية التي استنكر لها كافة المواطنين والمؤسسات الحقوقية وذلك بعدما ول إلى النيابة العامة وسط تكتم في إعلانه حتى الانتهاء من التقرير التكميلي ، إذ القاضي حبس الأم ابتسام محمد الصالح (50 عاما) المتهمة في قتل ابنتها بعد حبسها في المرحاض وتحلل جثتها لمدة خمسة سنوات ، وسط انكار بالجريمة ، وذلك بحسب صحيفة القبس الكويتية .

احداث جريمة السالمية في الكويت

وبحسب ما جاء في وسائل الاعلام الكويتية الرسمية ، اليوم ، إذ أكدت الأم خلال التحقيقات الأولية بأنها أغلقت منافذ التكييف المركزي بـ'نايلون' حتى لا تتسرب رائحة الجثة لسكان البناية منذ عام 2016.

وأوضح الاعلام الكويتي، أن الام عاشت مع الجثة لمدة 5 سنوات ، مشيرًا إلى أن المتوفى في ظروف غامضة والتي لم تصل السلطات الرسيمة إلى معرفة مرتكب الجريمة ، كانت مصابة بالسرطان والأب منفصل عنها.

ولفت الاعلام ، إلى أن خلاف وقع بين الام والابن ،  دفع الأخير إلى التوجه إلى الشرطة والابلاغ عن مقتل شقيقته وهي عبارة عن هيكل عظمي داخل دورة المياه.

 مقتل دلال العبد الجادر في الكويت

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا توضح مقتل الفتاة دلال العبد الجادر داخل الحمام وتحللها بعد قتلها قبل خمسة سنوات ، فيما نشر آخرون معلومات عن شقيقها محمد الذي ابلغ جهاز الشرطة عن الحادثة وسط مخاوف من والدته تدعى ابتسام محمد الصالح كي لا تفعل معه كما فعلت مع دلال .

اعترافات ام قتيلة السالمية ، قالت : ":حجزت ابنتي داخل الحمام كانت كثيرة الخروج ولم أقتلها ، أخفيت خبر وفاتها بعدما وجدتها جثة، اغلقت منافذ التكييف المركزي بـنايلون حتى لا تتسرب رائحة الجثة ، النيابة أخلت سبيل الأبن الذي أبلغ عن الجثة وحجزت الأم وابنها الآخر، الأب منفصل عنها من سنوات