الملكة إليزابيث تملك هاتف "سامسونغ" وترد على مكالمات شخصين فقط

مشاركة
الملكة إليزابيث الثانية الملكة إليزابيث الثانية
لندن-دار الحياة 02:58 م، 28 نوفمبر 2021

كشف الخبير الملكي جوناثان ساكردوتي، أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، ترد على مكالمات شخصين فقط، كما أنها تمتلك هاتفًا ذكيًا محصنً من الاختراق.

وقال ساكردوتي في حلقة جديدة من بودكاست "Royally Us" على قناة «فوكس نيوز» الأمريكية: "يقال إن الشخصين اللذين ترد الملكة إليزابيث على مكالماتهما هما ابنتها الأميرة آن ومدرب ركوب الخيل الخاص بها جون وارين. لذلك يبدو أنهما بإمكانهما الوصول إلى الملكة في أي وقت ومن أي مكان في العالم. فإذا اتصلا بها في أي وقت، فإنها ترد".

اقرأ ايضا: شاهد فيديو انتحار شاب على جسر عبدون في الأردن .. تعرف على جنسيته

وكشف الخبير الملكي أيضًا عن أن الملكة إليزابيث لديها هاتف ذكي من نوع "سامسونج" مليئًا بـ"التشفيرات المضادة للقرصنة" بواسطة المخابرات البريطانية، حتى لا يتمكن أحد من اختراقه.

وسبق أن كشف مصدر ملكي، أن ملكة بريطانيا تمتلك حسابًا سريًا على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أن قائمة أصدقائها على الموقع مجهولة لا يعرفها أحد من خارج القصر الملكي.

اقرأ ايضا: لايف على موقع كورة || بث مباشر مباراة تونس ضد غامبيا على موقع يلا شوت اليوم الخميس 20-1-2022 | مباراة غامبيا (0) أمام تونس (0)

يشار إلى أن الملكة إليزابيث هي أطول ملوك بريطانيا عمرًا، ومن المقرر أن تحتفل في العام المقبل 2022 بيوبيلها البلاتيني، بمناسبة مرور (70 عامًا) على جلوسها على العرش البريطاني.