صور الأمير مقرن بن عبدالعزيز يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح

مشاركة
صور الأمير مقرن بن عبدالعزيز يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح صور الأمير مقرن بن عبدالعزيز يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح
10:31 م، 27 نوفمبر 2021

وصل سمو الأمير السعودي مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت الموافق 27-11-2021 مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض ، بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح ، فيما شهد استقبال الأمير حفاوة كبيرة وتقديم التهاني والسلامة لعودته إلى ارض الوطن في المملكة العربية السعودية .

وتقدم آلاف المواطنين وشخصيات رفيعة بالتهنئة بسلامة عودة صاحب السمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز إلى حضن الوطن ، بعد أن ألم به مرض عضال قبل أسابيع ، سافر على إثرها إلى احدى الدول الأجنبية لتلقي العلاج ، وتظهر الصور ومقاطع الفيديو أن الأمير مقرن يتمتع بصحة جيدة .

اقرأ ايضا: صور نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب في لندن يثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا

الأمير مقرن بن عبدالعزيز في السعودية

ووضع لكم فريق دار الحياة مقطع فيديو يظهر فيه الأمير مقرن بن عبد العزيز لحظة وصوله مطار الملك خالد الدولي وهو على النحو التالي:

منذ آل الشيخ مبارك كتب عبر حسابه على توتير: "أنور الوطن بمقدمكم والحمدلله الذي من َّعلينا بشفاكم". أما قس بن سعادة كتب : "الحمد لله السلامة نورت ارض الوطن بوالدنا الأمير مقرن بن عبد العزيز والله يتمم عليه الصحة والعافية يا رب.. اللهم قرّ عين خادم الحرمين الشريفين بسلامة وعافية أخيه وعضيده ومعينه الأمير مقرن حفظهم الله ".

مرض الأمير مقرن بن عبد العزيز

وتداولت صفحات شبه رسمية على التواصل الاجتماعي أفادت بعد الأمير مقرن بن عبد العزيز أجرى عملية جراحية خطيرة وهو استئصال مرض سرطان في الرئة في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض.

بندر بن خالد كتب :" حمد لله على سلامه وصولك أرض الوطن والله يجمع له بين الآجر والعافية ظاهر من الشر  إن شاء الله " أما عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز كتب : " الأمير مقرن بن عبدالعزيز حمدًا لله على سلامتك سيدي حفظك الله وأطال عمرك ومتعك بالصحة والعافية وأسعدك في الدارين ".

مقرن بن عبد العزيز ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عامة عن سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وهو من مواليد 7 شوال 1364 هـ / 15 سبتمبر 1945.، وتولى  منصب ولي العهد السعودي الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأسبق في المملكة العربية السعودية.

ويعد  الأمير مقرن بن عبد العزيز الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأصغر أبنائه الأحياء، وليس له إخوة أشقاء .

 

اقرأ ايضا: سبب حذف تويتر حساب سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي.. من هو الأمير سطام بن خالد آل سعود