فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية بخير

مشاركة
فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية
10:23 م، 27 نوفمبر 2021

فيديو لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت الموافق 27-11-2021 لحظة وصوله مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض ، حيث ظهر الأمير ولأول مرة بعد إساءة حالته الصحة كانت قد ألمت به قبل أسابع ورقد خلالها في المستشفى تحت مراقبة الأطباء ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وشهد محرك جوجل الشهير تداولاً كبيرًا لمقطع فيديو لصاحب السمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن عودته إلى ارض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح ، فيما حمد السعوديين الله عزوجل على خروجه بصحة عافية .

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. هل كان مريض؟

وصول الأمير مقرن بن عبدالعزيز إلى الرياض

ووضع لكم فريق دار الحياة مقطع فيديو يظهر فيه الأمير مقرن بن عبد العزيز لحظة وصوله مطار الملك خالد الدولي وهو على النحو التالي:

منذ آل الشيخ مبارك كتب عبر حسابه على توتير: "أنور الوطن بمقدمكم والحمدلله الذي من َّعلينا بشفاكم".

قس بن سعادة كتب : "الحمد لله السلامة نورت ارض الوطن بوالدنا الأمير مقرن بن عبد العزيز والله يتمم عليه الصحة والعافية يا رب.. اللهم قرّ عين خادم الحرمين الشريفين بسلامة وعافية أخيه وعضيده ومعينه الأمير مقرن حفظهم الله ".

مرض الأمير مقرن بن عبد العزيز

وتداولت صفحات شبه رسمية على التواصل الاجتماعي أفادت بعد الأمير مقرن بن عبد العزيز أجرى عملية جراحية خطيرة وهو استئصال مرض سرطان في الرئة في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض.

بندر بن خالد كتب :" حمد لله على سلامه وصولك أرض الوطن والله يجمع له بين الآجر والعافية ظاهر من الشر  إن شاء الله ".

مقرن بن عبد العزيز ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عامة عن سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وهو من مواليد 7 شوال 1364 هـ / 15 سبتمبر 1945.، وتولى  منصب ولي العهد السعودي الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأسبق في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا: سعر الدولار اليوم في سوريا السبت 15-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية

ويعد  الأمير مقرن بن عبد العزيز الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأصغر أبنائه الأحياء، وليس له إخوة أشقاء .