سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب .. تسريب صوتي للفنانة

مشاركة
سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب .. تسريب صوتي للفنانة سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب .. تسريب صوتي للفنانة
05:13 م، 27 نوفمبر 2021

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم السبت الموافق 27-11-2021 ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي انباء خبر انفصال الممثلة المصرية عن زوجها رسميًا ، فيما اثار الفضول لدى متابعيها في مختلف الدول العربية عن سبب وراء ذلك ، ما دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة وتوضيح ما جرى .

ولا يزال رواد المواقع الاجتماعية يتداولون خبر طلاق شيرين عبد الوهاب فيما لم يثبت حتى اللحظة انفصالهما ، إلا أن بعض الفنانين قد أشاروا إلى ذلك وتم بشكل رسمي ، وفيما يلي التفاصيل كاملةً .

اقرأ ايضا: تفاصيل سبب وفاة الفنان السوداني محمود عبد العزيز في الأردن .. يعاني من أمراض مزمنة

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

وعن حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب فقد أكدته  مجلة الجرس ، وعبر رئيسة تحريرها نضال الأحمدية ، وقالت إنه "كان متوقعا الطلاق لكننا كنا نلتزم الصمت والدليل كل تصريحات الزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية التي التزمت السرية الكاملة في ما تملك من معلومات نردها لكم لاحقا". وبالتالي بات خبر الطلاق رسميًا .

وعن سبب الطلاق ، فقد كان بسبب التسريب الذي انتشر منذ فترة ليست ببعيدة، لوالد حسام حبيب، واستحواذ زوجها "حسام" على مبالغ طائلة من أموال "شيرين" وتحويلها إلى حساباته الخاصة ، بحسب ما تداوله رواد المواقع الاجتماعية .

وتفاعل بعض الفنانين مع خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب إذ كتبت رحاب ضاهر عبر حسابها على تويتر قائلاً: " بتمنى انه شيرين عبد الوهاب  تتجاوز كل شيء مرقت فيه وترجع النجمة اللي بنعشقها وبنعشق صوتها وضحكتها وحضورها وتكون أقوى من اي ظرف مرقت فيه".

وأضافت رحاب ضاهر في التغريده : "بنحبك شيرين واشتقنا لشقاوتك.. لازلت صغيرة على الغياب الساحة فاضية بدونك".

سومة كتبت : "بكل شر اكيد في خير واذا فعلا تم الطلاق انا بنبسط لان من يوم تزوجت وهيي غايبة وباين مسيطر عليا كان حسام ومغيبا عن قصد او دون قصد بس مو هي شيرين اللي تعودنا كل سنة تنزل البوم وتعمل حفلات وتناغش الجمهور وتنكت بطعمة ولو بلا طعمة بس كان عندا جوا الخاص ومحبوبتنا للعضم يا رب ترجع اقوى".

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان السوداني محمود عبد العزيز في مشافي الأردنية .. طبيعة المرض الفنان الحوت

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي من مواليد في حي القلعة بمدينة القاهرة، في تاريخ 8 أكتوبر 1980 هي مغنية وممثلة مصرية.