يلا شوت.. بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر

مشاركة
يلا شوت.. بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر يلا شوت.. بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر
02:24 م، 27 نوفمبر 2021

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر،  تعقد المباراة الحصرية ضمن واحدة من أبرز الجولة الـ15 من الدوري الإسباني التي يتابعهاا الجمهور في كل مكان وخاصة في الشرق الأوسط من عشاق مباريات النادي الكتالوني، اذ يوفر لكم فريق العمل في موقع دار الحياة رابط بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر، ويهدف برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز إلى تحقيق فوز ثان على التوالي في هذه المسابقة بعد فوزه على إسبانيول بشباك نظيفة في الجولة الماضية.

بعد التعادل السلبي ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، عاد برشلونة مباشرة إلى اللعب للمباراة الثالثة في سبعة أيام حيث يسافر إلى مدينة فياريال الجميلة لمواجهة الغواصة الصفراء في ملعب إل مادريجال الصعب تاريخيًا . (لا تدع أي شخص يخبرك أن الملعب له اسم آخر).

اقرأ ايضا: الآن .NOW.. بث مباشر مباراة الهلال والطائي يلا شوت اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 في الدوري السعودي يلا شوت

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

من المقرر ان تقام المباراة بين نادي برشلونة ومضيفه فياريال في دوري الليغا مساء اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وستلعب مباراة برشلونة وفياريال مساءا في الساعة 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبو ظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وفق مصادر رياضية فان بث مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، اليوم السبت سيكون حصري على شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

الجدير ذكره ان فريف برشلونة في مباراة الدوري الأشباني بعد أن عاد أخيرًا إلى مسار الانتصارات في الدوري بفضل فوز صعب وضيق في ديربي كتالونيا ضد إسبانيول في أول مباراة تدريبية لتشافي. على الرغم من أن النتيجة ضد بنفيكا كانت مخيبة للآمال ، إلا أن المباراتين الأوليين مع تشافي كانا مشجعين للغاية لجماهير برشلونة وهناك أمل في أن تكون الآثار قصيرة المدى لتغيير المدرب أكثر إيجابية مما كان متوقعًا.

مشاهدة بث مباراة برشلونة اليوم أمام فياريال

لا تزال هناك العديد من المشاكل في هذا برشلونة وهم بحاجة إلى وقت لتعافي اللاعبين المصابين والعمل على حل المشكلات التي حددها تشافي بالفعل. لم يخطر ببال أحد أن هذا سيكون حلاً سريعًا ، لكنه كان منافسًا للغاية في آخر مباراتين وقد يحدث بعض الضجيج هذا الموسم إذا واصل تشافي تطوير فريقه.

هناك طريقة جيدة لإثبات مدى جودة هذا الفريق وهي الفوز خارج ملعبه على فياريال. على الرغم من أن الغواصة الصفراء لم تهزم برشلونة في آخر 24 مواجهة ، إلا أنهم يجدون دائمًا طريقة لجعل الأمر صعبًا للغاية. هذا هو الحال بشكل خاص في Madrigal ، وهذا صحيح أكثر مع Unai Emery المسؤول. يبدو أن دوري Europa League Daddy يستمتع بمواجهة برشلونة وجعلهم يعانون أكثر من أي فريق آخر ، ولا شك أنه سيأتي بخطة لعب جيدة ضد تشافي.

ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022

ريال مدريد - 30 نقطة

ريال سوسيداد - 29 نقطة

إشبيلية - 28 نقطة

أتلتيكو مدريد - 26 نقطة

ريال بيتيس - 21 نقطة

برشلونة - 20 نقطة

يعاني فياريال مؤخرًا ، وليس من قبيل المصادفة أن يكون هذا الفريق سيئًا جدًا أمام المرمى منذ إصابة النجم المهاجم جيرارد مورينو. من الواضح أنهم يفتقرون إلى تهديد التهديف ولكن لا يزال بإمكانهم أن يكونوا خطرين من الكرات الثابتة ولديهم قوة كافية في خط الوسط للضغط على برشلونة في جميع أنحاء الملعب وفرض الأخطاء في المواقف السيئة لبلوغرانا .

اقرأ ايضا: الآن NOE: بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي يلا شوت bein epl || مشاهدة مباراة وتشيلسي بث مباشر يلا شوت

يلا شوت.. بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت 27 نوفمبر