مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة كاملة على منصة شاهد

مشاركة
مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة كاملة على منصة شاهد مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة كاملة على منصة شاهد
11:47 ص، 27 نوفمبر 2021

مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة كاملة على منصة شاهد، يبحث عنها كثير من الناس من عشاق الدراما المصرية، حيث نشرت المنصة خلال اليومين الماضية الحلقة الأولى والثانية والثالثة ، فيما يترقب المشاهدين عرض مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة ، ويضم المسلسل نخبة من النجوم الفنية من بينهم محمد شاهين، سماء إبراهيم، رنا رئيس، طه دسوقي وغيرهم.

موضوع عائلي 4

يبحث  المشاهدين في جميع الدول العربية وخاصة في جمهورية مصر العربية والسعودية عن العمل الدرامي الكوميدي الجديد الذي نشر مؤخرًا على منصة شاهد ، ويتحدث عن افراد العائلة عن قصة مجتمعية بطريقة كوميدية ، واليكم الحلقة 4 من مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة، حث يحمل هذا العمل الفني الدرامي الكثير من الضحك ويضم نخبة من الكوميديانات.

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة

قصة مسلسل موضوع عائلي

على الرغم من احتواء العمل على قدر كبير من الكوميديا ​​، إلا أنه يدور أيضًا حول موضوع إنساني يتعرف الأب على ابنته بعد سنوات عديدة. وتأتي قصة مسلسل موضوع عائلي في إطار كوميدي اجتماعي مشوق، ويتحدث عن علاقة الأب والأم بأبناءهم

ومسلسل "موضوع عائلي الحلقة 4 من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان وغيرهم. المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي

بدء العرض الأول للمسلسل يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2021، ويقدم بطولته الممثل ماجد الكدواني، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع عبر منصة شاهد.

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي

يتكون المسلسل من 10 حلقات تعرض جميعها على منصة شاهد الالكترونية التابعة لقنوات mbc، حيث يجسد المسلسل في بطولته الفنان ماجد الكدواني دور شيف، والذي يدخل في مشاكل وصراعات عائلية مع زوجته شرين رضا، وأبناءه والتي تأتي على رأسهم الفنانة رنا رئيس والتي تتواجد في المرحلة الجامعية.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

الفنان ماجد الكدواني.

الفنانة شيرين رضا.

أمينة خليل.

رنا رئيس.

محمد شاهين.

إيناس كامل.

محمد رضوان.

اقرأ ايضا: شاهد فيلم هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الثاني attack on titan الحلقة الأولى كاملة

سماء إبراهيم.

رابط مسلسل موضوع عائلي الحلقة 4 الرابعة