رئيس الفيفا: 450 مليون شخص يتمنون فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب

مشاركة
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحمد صلاح-أرشيف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحمد صلاح-أرشيف
وكالات-دار الحياة 11:56 م، 26 نوفمبر 2021

عبّر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفاتينو، عن عشقه الشديد لمصر، وتمنى لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، التوفيق في الفوز بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم.

وقال إنفاتينو في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" الرياضية": "ليس فقط 110 مليون مصري يتمنون فوز صلاح، هناك 450 مليونا ينتظرون فوزه، الوطن العربي بأكمله يتمنى حدوث ذلك".

اقرأ ايضا: لاعب كويتي يرفض مواجهة مُنافس إسرائيلي وينسحب من بطولة "باول للتنس" بالإمارات

وأضاف: إن "محمد صلاح يعد أسطورة في كرة القدم"، مشيرًا إلى أن "مصر شهدت أساطير كثر في كرة القدم، لكن صلاح اتخذ طريقًا مختلفًا وبدأ طريقه الاحترافي مبكرًا في سويسرا، أتمنى له حظًا سعيدًا".

وعن رأيه في الكرة المصرية، قال: " كل ما قلته من ثناء عليها كان صحيحا، هناك 110 مليون مصري يعشقون كرة القدم، يعرفونني في كل بلاد العالم، ويقولون لي أنهم مصريون يحبون كرة القدم، ثم يسألونني هل أحب الأهلي أم الزمالك، لكنني لا أفرق بين الألوان".

وختم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حديثه قائلًا: "أنا مشجع كبير لمصر، وعاشق للثقافة المصرية ولكرة القدم المصرية، التي نحتفل اليوم على مرور 100 عامًا على إنشاء الاتحاد الخاص بها هنا، هذا يعني 100 عام من كرة القدم في إفريقيا و100 عام من الأساطير".